الرئيسيةكرة مصرية

قبل القمة- طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين (تقرير)

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض عدة مواجهات مهمة ،في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر مساء اليوم، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر، ومن ثم مواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك يوم 18 أبريل في مسابقة الدوري العام.

وكشف محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالأهلي، فرص المصابين في اللحاق بمباراة القمة.

اعلانات جوجل

ياسر إبراهيم

أكد الدكتور محمد شوقي أن مشاركة ياسر إبراهيم مدافع الفريق في القمة قائمة، ولكن هذا ليس وعد، اللاعب يخضع لتدريبات مكثفة ونتابع حالته لحظة بلحظة.

محمد هاني وجونيور أجاي

قال الدكتور محمد شوقي أن غياب محمد هاني وجونيور اجاي لن يقل عن شهر، ولن يتم الاستعجال في عودتهم حتى لا تتفاقم الإصابة.

حمدي فتحي

من المنتظر أن يعود حمدي فتحي للتدريبات الجماعية بعد 6 أسابيع، اللاعب يخضع حالياً لتدريبات منفردة في ملعب مختار التتش وفي صالة الجيمانزيوم.

مشكلة كريم نيدفيد

الجهاز الفني فضل إستمرار نيدفيد في التدريبات المنفردة على الرغم من جاهزيته الفنية، نيدفيد جاهز بنسبة 100% منذ أكثر من أسبوعين، من الوارد الاستعانة بمؤهل نفسي لمساعدة كريم نيدفيد.

محمد محمود

أكد دكتور محمد شوقي عودة محمد محمود للتدريبات الجماعية بعد أسبوعين من الآن، اللاعب معنوياته مرتفعة وجاهز للمشاركة ولكن يجب أن ننتظر.

محمود وحيد

من المنتظر أن يعود محمود وحيد للتدريبات الجماعية بعد 3 أسابيع، ولذلك من المستحيل مشاركته في القمة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نادي سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وضمن الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة سيمبا التنزاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق