الرئيسيةكرة مصرية

موعد عودة ثنائي الأهلي المصاب للتدريبات

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره المريخ السوداني، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت، في السودان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذا التعادل أرتفع رصيد الأهلي الى 8 نقاط في المركز الثاني، بينما توقف رصيد المريخ السوداني عند نقطة وحيدة في المركز الرابع.

اعلانات جوجل

ترتيب المجموعة

سيمبا التنزاني 13 نقطة.

الأهلي 8 نقاط.

فيتا كلوب الكونغلي 4 نقاط.

المريخ السوداني نقطة وحيدة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات.

موعد عودة محمود وحيد

يواصل محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ فقرات البرنامج العلاجي الذي يخضع له منذ إصابته في وقت سابق.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن «وحيد» سيكون جاهزا للبدء في المشاركة بتدريبات الفريق في غضون ٣ أسابيع، يتخللها فحص مستمر، وقياسات دورية للتأكد من تعافيه تماما من الإصابة.

وكان وحيد قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، ويخضع لتدريبات علاج طبيعي مكثف؛ لتجهيزه للمباريات.

موقف محمد محمود

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد محمود، لاعب الفريق، يسير بشكل منتظم في طريق العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن اللاعب يؤدي تدريبات العلاج الطبيعي والتأهيل بشكل منتظم، ويتحسن باستمرار، حيث يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج العلاجي قبل المشاركة في التدريبات في غضون٣ أسابيع.

وكان محمد محمود قد غاب عن تدريبات الفريق الجماعية منذ تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وخضع لجراحة في الركبة وبدأ بعدها العلاج الطبيعي خلال الفترة الماضية.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق