الرئيسيةكرة مصرية

نكشف التفاصيل.. سر اجتماع فرجاني ساسي مع مصطفي محمد فى تركيا

اثار فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك الجدل عبر السوشيال ميديا بعد صورته التي تم نشرها له رفقة نجم الزمالك المنتقل حديثا لصفوف جالطة سراي التركي، مصطفى محمد.

وقام مصطفى محمد بنشر صورا تجمعه مع فرجاني ساسي عبر “ستوري” الانستجرام على حسابه الرسمي.

اعلانات جوجل

وكان قد أعلن الزمالك في وقت سابق عن سفر ساسي إلى بلاده تونس بعد حصوله على إذن بذلك عقب طرده بمباراة غزل المحلة وغيابه عن مباراة الاتحاد السكندري في الدوري.

وجاءت الصورة لتؤكد على تواجد ساسي في تركيا مع مصطفى محمد وليس تونس كما أعلن الزمالك في وقت سابق.

السبب الحقيقي وراء سفر فرجاني ساسي إلى تركيا

ووفقا لما علمه موقع الهداف 24 فإن اللاعب قد سافر بالفعل إلى تركيا من أجل التسوق هناك وشراء بعض المنتجات وحرص على مقابلة زميله السابق في الفريق مصطفى محمد والتقاط معه بعض الصور.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي غدا الأربعاء بالدوري وقد عاد اللاعب مرة أخرى للمشاركة من جديد مع الفريق ويستعد بقوة للمباراة.

وشارك ساسي في مباراة مولودية الجزائر الماضية بدوري أبطال أفريقيا في أولى مباريات دور المجموعات للموسم الجديد والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشهدت المباراة إصابة خفيفة لساسي إلا أن اللاعب شارك سريعا في التدريبات الجماعية للفريق.

 

وعلى صعيد آخر عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية، وفنية مع اللاعبين على هامش مران الفريق بالأمس.
 
وقال عبد الحليم علي مدير الكرة، إن الجلسة كانت مثمرة للتأكيد على تكاتف الجهاز الفني، واللاعبين استعدادا للمباريات المقبلة سواء في الدوري أو بدوري الأبطال
 
وأشار مدير الكرة إلى أن الفريق يصب تركيزه حاليا من أجل مواصلة الانتصارات على المستوى المحلي للحفاظ على الصدارة.
أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة باللاعبين للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل لقاء الإسماعيلي.
 
وقال طبيب الزمالك، إن الحالة الطبية لكل اللاعبين جيدة ولا يوجد أي إصابات في الفريق، وكل الفريق في حالة جاهزية تامة من الناحية الطبية للفترة المقبلة.
 
ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي على ستاد القاهرة ، في المباراة المقررلها غدا الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

تابع المزيد على موقع الهداف 24

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر صفحتنا على فيس بوك

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق