الرئيسيةالمحترفين العربكورة عربية

بسبب المعسكر الدولي.. بن شرقي و فرجاني يغادرون القاهرة غدا و الجزيري الإثنين المقبل

 

كشف  الجهاز الفني لمنتخب تونس الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الاستدعاء  للانضمام لمعسكر نسور قرطاج خلال الفترة من 29 مايو حتى 15 يونيو، بعدما التأهل رسميا لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 التي تقام بالكاميرون.

 

ومن المقرر أن يتخلل معسكر منتخب تونس ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي أمام منتخبات الكونغو الديمقراطية والجزائر ومالي.

 

وكان المنتخب التونسي قد أرسل للزمالك بشكل مبدئي لضم الثلاثي فرجاني ساسي، وسيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي إلى معسكر المنتخب التونسي، قبل أن يعلن الجهاز الفني عن القائمة النهائية التي شهدت ضم الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري.

 

فرجاني وبن شرقي يغادران القاهرة غدا

 

قال الدكتور منتصر الرملاوي رئيس الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم سيغادران القاهرة غدا السبت.

 

وأكد الرملاوي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن الثنائي سيغادران القاهرة غدا السبت، للانضمام إلى معسكر منتخبي تونس والمغرب خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

 

ووأضح أن الجهاز الفني وافق على سفر الثنائي غدا السبت بعد تأكد غيابهما عن مباراة الجونة في بطولة الدوري بسبب الإيقاف.

 

وأشار إلى أن سيف الدين الجزيري سيغادر القاهرة يوم ١ يونيو المقبل تمهيدا لانضمامه لمعسكر منتخب تونس، وذلك عقب خوض اللاعب لمواجهة الجونة المقرر لها الأحد المقبل في الدوري الممتاز.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق