كرة مغربية

التراس الوداد تعلن مسؤوليتها عن هاشتاغ “مافيا_القجع”

أكد التراس “وينرز”، الفصيل المساند لنادي الوداد البيضاوي المغربي، أن وينرز هو المسؤول الأول عن الحملة الممنهجة ضد فوزي القجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر هاشتاغ اجتاح جدران أهم شوارع مدينة الدار البيضاء “مافيا_القجع”.

ونشر الفصيل بلاغا شديد اللهجة مثل سابقيه و المهاجمة لسياسة الاتحاد المغربي عبر رئيسها، وأوضحت “وينرز” من خلال بلاغا أن الهاشتاغ هو عنوان عريض لقصة فساد شنيعة، و جاء أيضاً في البيان “..صار ربط المسؤولية بالمحاسبة هو شعار المرحلة الجديدة.. ولأن المحاسبة لا تأتي إلا بتأشير شعبي حقيقي يثير الانتباه، قامت مجموعة الوينرز كخطوة أولى بالتعريف بالفساد الذي ينخر كرة القدم المغربية عبر حملة جداريات، هذه الأخيرة كانت كافية ووافية ليتساءل كل مواطن مغربي يقرأ (مافيا القجع) في كل مكان، عن الحاصل والواقع والطارئ في الكرة الوطنية، وعن السبب خلف تلك الرسالة”.

وأضاف البلاغ ذاته “كرة القدم في بلادنا دخلت منعطفا خطيرا شبيها بمنعطف أواخر التسعينيات، نفس الرؤية والإستراتيجية والخطة مع تغيير طفيف في الشخصيات. فإما أن يقف الجميع بثبات وصمود من أجل ضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع، وإما أن يأتي يوم نقول فيه أُكِلنا يوم أكل الثور الأبيض”.

واختتم فصيل وينرز بأنه عازم على مواصلة محاربته لما أسماه بمشروع الفساد بمباركة رئيس الاتحاد المغربي، “نضاله المشروع ضد فساد الأشخاص مع الاحترام التام للقانون والمؤسسات”.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق