الرئيسيةكرة مغربية

الرجاء يستقبل اولمبيك آسفي من أجل الصدارة، و القرش المسفيوي يطمح في انطلاقة موفقة

 

سمير دحو

يستقبل نادي الرجاء البيضاوي على ملعبه المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مساء اليوم السبت، نادي اولمبيك آسفي لحساب مؤجل الجولة ال 20 من الدوري المغربي.

ويطمح النسور في تحقيق نتيجة ترضي الجماهير، وبات الرجاء مطالباً بتحقيق الفوز و استغلال سقطة غريمه التقليدي في مباراة بركان، من أجل الانقضاض على صدارة الدوري، بينما اولمبيك آسفي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تمنح الفريق جرعة حيوية للسير قدماً في مباريات البطولة الوطنية و الابتعاد قليلا على المراكز المكهربة، حيث يحتل القرش المسفيوي المركز الثالث عشر و بفارق ست نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

وكان يوسف أشامي المدرب المساعد لفريق اولمبيك آسفي قد أدلى بتصريحات تفيد أن فريقه عازم على تحقيق نتيجة مرضية أمام الرجاء البيضاوي.

وقال يوسف أشامي: “ أن المباراة التي ستجمع القرش المسفيوي والرجاء البيضاوي اليوم السبت، ستكون الإنطلاقة الفعلية لفريقه متمنيا أن تكون المجموعة حاضرة ذهنيا لتحقيق نتيجة إيجابية ما سيخول لهم مواصلة ما تبقى من مباريات الدوري الإحترافي في مسار إيجابي تصاعدي”.

وأضاف مساعد مدرب آسفي: “أنه يتمنى أن يستوعب لاعبو فريقه الخطة التكتيكية وتطبيقها بشكل جيد من أجل الرجوع بنتيجة مرضية”.

ويشار إلى أن الرجاء عازم على مواصلة نتائجه الإيجابية منذ استئناف مباريات الدوري المغربي، رغم اكراهات الغيابات خاصة على مستوى خط الهجوم الذي يعرف غياب مستمر للكونغولي بين مالانغو العالق في الكونغو، و ينتظر جاهزية كل من حميد أحداد و يوسف بكاري المصابين.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق