الرئيسيةكرة مغربية

السلطات الأمنية المغربية توقف مباراة بعد انطلاقها بسبب البروتوكول الصحي

بقلم سمير دحو

في واقعة وصفت بالغريبة و المليئة بالعبثية، تم ايقاف مباراة لكرة القدم من الدوري المغربي القسم الثاني، من طرف السلطات الأمنية لمدينة تمارة المجاورة للعاصمة المغربية الرباط.

 

اقرأ أيضا – الفاف تقرر توقيف البطولة وتتويج شباب بلوزداد بلقب 2019-2020

وكانت المباراة تجمع بين نادي وداد تمارة و ضيفه النادي القنيطري، وكانت تشير نتيجتها إلى تقدم الفريق المحلي بهدف نظيف، قبل تتوقف في الدقيقة ال 16 بعد تدخل رجال السلطة ومطالبة الحكم بإيقاف المباراة بسبب عدم احترام الضوابط الوقائية و البروتوكول الصحي المعمول به لمحاربة فيروس كورونا المستجد.

وذكرت مصادر إعلامية مغربية، أن السلطات لم توافق على إعطاء ضربة البداية بعدما أكدت نتائج الاختبارات التي خضع لها اللاعبون إصابة عنصرين من النادي القنيطري بفيروس “كورونا”، دون أن يقدم المسؤول الإداري للكاك تصريحا بالشرف بأن اللاعبين الحاملين للفيروس لم يخالطا المجموعة التي تنقلت إلى تمارة لخوض المواجهة.

وأعقب أحد المسؤولين عن إدارة النادي القنيطري، على أن اللاعبين المصابين من فئة الأمل، واللذين لم يتنقلا مع الفريق إلى ملعب المباراة، لم يخالطا المجموعة منذ الجمعة الماضي، بعدما فُرض على مكونات النادي الخضوع للحجر الصحي بسبب حالتين اكتشفتا الخميس الماضي.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق