كرة مغربية

الوداد بوجه شاحب يقتنص تعادل بشق الأنفس

بقلم سمير دحو

حقق الوداد البيضاوي تعادلا مخيب للآمال أمام ضيفه مولودية وجدة، بنتيجة واحد لواحد، برسم مؤجل الجولة 19 من الدوري المغربي، على أرضية مركب محمد الخامس.

وظهر لاعبوا الوداد بوجه شاحب طيلة أطوار المباراة، وبدت عليهم علامات العياء و عدم الجاهزية الكاملة بسبب التوقف الطويل للأسباب المعروفة، في المقابل أبان لاعبي المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة عن رغبة في تحقيق نتيجة مرضية، وسيطرت المولودية على مجريات الشوط الأول، تمخض عنها الهدف الأول لوجدة بأقدام المهاجم نوح في آخر دقائق الجولة.

مع بداية الجولة الثانية، حاول مدرب الوداد، الإسباني خوان كارلوس جاريدو تصحيح الأوضاع عبر القيام بعديد التغيرات، التي لم تجدي نفعاً مع تركيز و جاهزية الخصم، هذا الأخير استمر في مناوراته الجادة و التي أثمرت عن هدف قبل أن يرفضه الحكم بعد اللجوء لتقنية الفيديو المساعد، و انتظر الوداد الدقيقة ال 87 ليُسجل هدف التعادل عن طريق مدافعه الإيفواري الشيخ كومارا مستغلاً سوء تغطية المدافعين.

و كانت المولودية قريبة من تسجيل هدف الفوز في آخر أنفاس المباراة عن طريق المهاجم نوح لولا تدخل نجم المباراة الشيخ كومارا، لتنتهي القابلة بلا غالب و لا مغلوب.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق