سلايدركرة سعوديةكرة مصريةكورة تونسيةمقالات وتقارير

أنيس البدري ل”الهداف 24″ : إقتران إسمى بالزمالك يسعدني.. و ملتزم بتعاقدي مع إتحاد جدة

أنيس البدري يكشف للهداف 24 تفاصيل عرض الزمالك لضمه

كشف أنيس البدري لاعب اتحاد جدة السعودى، فى حوار خاص مع موقع الهداف 24 عن الأخبار المنتشرة بشأن مفاوضات الزمالك معه، للحصول على خدماته فى الإنتقالات القادمة.

و قال البدري فى تصريحات خاصة لموقع الهداف ٢٤ قائلا ” لم يتحدث معي أحد من مسؤلى الزمالك، أو أي شخص من طرف النادي الأبيض  لهذه اللحظة، و أيضا لم يبلغنى مسؤلي إتحاد جدة بأي من هذه التقارير “.

اعلانات جوجل

و تابع تصريحاته الخاصة قائلا ” سمعت من الصحافة السعودية عن إقتران إسمى بنادي الزمالك فى الإنتقالات القادمة، و هذا شئ يسعدنى و لكن ملتزم بتعاقدي مع اتحاد جدة السعودي“.

و أكمل أنيس البدري  قائلا للهداف ٢٤” توجد لدي عروض من بعض الدول العربية، و لم يأتي اي عرض من الزمالك لهذه اللحظة بصفة رسمية ، و لم يتحدث أيضا اي شخص مع وكيلي “.

 

و أختتم تصريحاته الخاصة قائلا ” أحتفظ بإجابة تكملة المشوار مع فريق اتحاد جدة ام لا، و لن أنظر لأي عروض بشكل جدي الا بعد إنتهاء الموسم فى السعودية، إحتراما لفريق الإتحاد السعودي “.

و كانت قد خرجت مصادر صحفية سعودية، ربطت لاعب الترجي السابق و اتحاد جدة الحالى أنيس البدري، بالإنتقال للزمالك فى الإنتقالات القادمة، و هو ما تم نفيه بواسطة اللاعب.

 

و يمتلك اللاعب أنيس البدري من العمر ٢٩ عاما، و أساسي دائم مع المنتخب الأول التونسي، و إنتقل من صفوف فريق الترجي الرياضي التونسي إلى فريق اتحاد جدة السعودي، مطلع العام الحالى فى صفقة إنتقال حر.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق