الرئيسيةكورة جزائرية

زطشي : من الصعب استئناف بطولة كرة القدم

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، خير الدين زطشي، بأنه من الصعب استئناف مختلف منافسات كرة القدم المعلقة منذ شهر مارس الفارط بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، مدافعا في ذات السياق عن القرار الأخير للمكتب الفدرالي باستدعاء جمعية عامة استثنائية للفصل في مصير البطولات.

وصرح رئيس الفاف على أمواج الاذاعة الوطنية يوم الجمعة: ”الاستئناف سيكون صعبًا. الوضع الصحي لا يسمح بذلك. لا يمكننا الحفاظ على قرار اتخذ قبل شهور.

نحن في شهر يوليو وأعتقد أن السياق الحالي والبيانات ليس هو نفسه، على عكس ما كان عليه الحال في مايو. يجب دراسة نهاية للبطولة بشكل جيد على جميع الجبهات. تتمثل المقترحات في إيجاد الصيغة الصحيحة لإنهاء البطولة. ستكون المسؤولية جماعية ، ولا يتعلق فقط بالفاف “.

وكان المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد قرر خلال اجتماعه يوم الأربعاء الفارط بمقر الفاف بتحديد ثلاث فرضيات في حال اتخاذ أعضاء الجمعية العامة الاستثنائية قرار توقيف بطولة الموسم الحالي.

وأضاف زطشي: ”أولاً ، سيتعين على أعضاء الجمعية العامة اتخاذ قرار بشأن إيقاف أو استمرار البطولة. في حالة الموافقة على التعليق النهائي للمسابقة، سيتم تقديم ثلاثة مقترحات: تتمثل في موسم أبيض أو تحديد البطل بدون نزول أو تحديد البطل بالصعود والنزول”.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق