مالتي ميديا

خبر سار| ساعات قليلة وتنتهي الأعمال بمجمع حمامات السباحه رقم 5 تمهيداً لافتتاحه

مدير مجمع حمامات السباحة: شكراً المهندس فرج عامر على دعمه لإنجاز هذا المشروع الضخم وتذليل كل الصعاب

 

أعلن العميد أحمد الحرازي، مدير مجمع حمامات السباحة بنادي سموحة الرياضي، عن أنه خلال ساعات قليلة ستنتهي كافة الأعمال بالمجمع تمهيدا لافتتاحه، وذلك بناءً على توجيهات المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة.

 

ووجه الحرازي الشكر إلى المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، والدكتور عمر الغنيمي، عضو مجلس الادارة، والسادة أعضاء المجلس علي دعمهم لإنجاز هذا المشروع الضخم وثقتهم القوية بالإدارة بالاشراف علي جميع الاعمال التي تتم بالمجمع وتذليل كل الصعاب لانهاء من جميع الأعمال.

 

وأشار إلى أن تم الانتهاء من ملئ حمام السباحة ال 25 متر النصف أوليمبي، والبدء في ملئ حمام السباحه ال 50 الأوليمبي الانتهاء من رفع كفاءة المدرجات وتركيب الكرسي الجديدة، وانتهاء من جميع اعمال الكهرباء والميكانيكا بغرفه الماكينات الخاصه بتشغيل حمامات سباحه المجمع، الانتهاء من اعمال رصف واللاند سكيب الخاصه بمدخل المجمع، تركيب انكور حبال فواصل الحارات لحمام السباحه الاوليمبي.

 

وكما وجه الشكر إلى المدير التنفيذي للنادي اللواء أحمد سعيد، والإدارة الهندسية لإنجازها الأعمال بالمجمع، مؤكدا على أن هذا المجمع إضافة قوية لمنشآت النادي واللاعبين ألعاب الماء لتقليل التكدس الموجود علي حمامات السباحة، وكما وجه الشكر إلى لجميع موظفي مجمعات حمامات السباحة لمساعدتي في متابعة وإنجاز العمل بهذا الصرح الكبير.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق