مالتي ميديا

محمد كمال يطبق استراتيجة جديدة لتطوير منتخب الكرة النسائية قبل تصفيات أفريقيا

وضع محمد كمال المدير الفني، لمنتخب الكرة النسائية استراتيجة جديدة سيتم العمل بها خلال الفترة المقبلة لتحسين ترتيب المنتخب فى تصنيف الإتحاد الدولى، وذلك قبل انطلاق التصفيات الإفريقة القادمة،المؤهلة لكأس أمم إفريقيا للكرة النسائية.

ويخطط مدرب المنتخب إلى القيام بعملية احلال وتجديد فى القوام الأساسى للفريق والنزول بمعدل أعمار اللاعبين بشكل يخدم مصلحة الكرة النسائية لعدة سنوات قادمة، حيث يتم العمل حالياَ على اكتشاف لاعبات جدد وضمهم إلى المعسكرات المفتوحة التى ينتهجها جهاز المنتخب لزيادة الإنسجام والتجانس بين اللاعبات القدامى والجدد.

وقرر المدير الفني للمنتخب وجهازه المعاون استمرار اقامة مسعكر مفتوح خلال فترة توقف الدورى لرفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبات قبل خوض عدة مباريات ودية مع منتخبات افريقية وعربية طبقاً للإستراتيجية التى تم الإتفاق عليها مع دينا الرفاعى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف على منتخب النسائية لتطويرمنظومة الكرة النسائية بشكل عام فى مصر.

ويسعى المدير الفني إلى انتقاء أفضل المواهب من الوجوة الجديدة واللاعبات القدامى للإستقرار على القوام الأساسى الذى سيخوض به التصفيات الإفريقية المقبلة،بدأ فى مخاطبة العديد من المنتخبات على رأسها البحرين والجزائر والإمارات والسعودية لخوض عدة مباريات ودية خلال الفترة المقبلة لتحسين ترتيب المنتخب من المركز الـ94.

ويضم الجهاز الفنى المعاون للكابتن محمد كمال، المدير الفنى كلا من مروة الحواط، مدرباً عاماً ، ومحمد عرفات مدرباً لحراس المرمى، والدكتورة إيمان كمال، طبيب الفريق والدكتورة ميريت مونيس، أخصائى التأهيل وسونيا سيد ادارى للمنتخب.

وضمت قائمة المسعكر الأخير، كلا ً من ملك اسلام وكاميليا كريم شحاته وهدى شكرى لاعبات البنك الاهلي وهناك مهيرة على وجيدا المستكاوي ونها طارق ورندا محمد وأمينة إسماعيل من الجونة،هذا بالإضافة إلى هند اسماعيل لاعبة مستقبل وطن وجنى حسام لاعبه السكة الحديد ونور عبدالواحد السيد ونور إيهاب ونورهان حسن من المعادى واليخت،نورا خالد ويارا صبرى واسراء فرج وإيمان حسن من الطيران بالاضافة الى سوسن ممدوح وأية حنيش من جمهورية شبين.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق