مالتي ميديا

نجوم الفن والرياضة يحتفلون بإطلاق مجموعة شركات BIG مع إيهاب منير

 

احتفل المنتج إيهاب منير بإطلاق مجموعة شركات BIG والتي تضم بيست ميديا للإنتاج الفني وانفينتي للاستيراد والتصدير وجيفت للخدمات العقارية والتطوير العقاري تحت مظلة واحدة، ويثمر عن هذا الاندماج طرح استثمارات جديدة في السوق المصري الفترة المقبلة في المجالات الثلاثة.

وجاء الاعلان عن هذا الاندماج خلال حفل السحور الذي أقامه الثلاث شركاء إيهاب منير وتامر إبراهيم وشريف عزت، الذي حرص على حضوره عدد من الشخصيات الرياضية على رأسهم جمال علام رئيس اتحاد الكرة ووزير الرياضة السابق طاهر أبو زيد، واللاعب السابق جمال عبد الحميد وثروت سويلم.

كما حرص على الحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن، منهم الفنانين مصطفى فهمي، ورانيا يوسف ومحمد لطفي، ودوللي شاهين، ومحمد سليمان، ورامي وحيد، وعمر حسن يوسف.

وأحيا حفل السحور، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، المطرب مصطفي حجاج، والذي قدم باقة من أروع أغانيه.

يشار إلى أن اخر أعمال المجموعة مسلسل “المماليك” الذي أنتجته شركة بيست ميديا، وعرض خلال الفترة الماضية عبر شاشات القنوات الفضائية، وحقق نجاح كبير، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم رانيا يوسف، بيومي فؤاد، فيدرا، دوللي شاهين، محمد لطفي، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق