الرئيسيةمقالات وتقارير

بيريز وراموس.. علاقة هادئة وسط أجواء مشحونة

كتب : يوسف عبد الرحمن

أسطورتان ورمزان لريال مدريد، أسطورة في الملعب وأسطورة أخرى في الإدارة، القائد سيرخيو راموس والرئيس فلورنتينو بيريز يعيشان وسط أجواء مشحونة من عناوين الصحافة وضغط المشجعين الراغبين في التعرف على نهاية مسلسل تجديد عقد اللاعب وما إذا كان سيبقى في العاصمة أو سيغادر بعد أعوام من كتابة التاريخ.

 
وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير نشرته على موقعها صباح اليوم السبت، أن فلورنتينو بيريز وسيرخيو راموس يعيشان اللحظات الحالية بهدوء كبير وسط كل تلك الأجواء، موضحة أن الاثنان تحدثا هذا الأسبوع وفعلا ذلك في جو من الهدوء التام.
 
وكشفت الصحيفة الإسبانية أن الرئيس قد اتصل بالقائد للسؤال عنه بعد خضوعه الأسبوع الماضي لعملية جراحية في الركبة، مسلطة الضوء على عدم وجود توترات في علاقتهما.
 
وأضافت أن الحديث بينهما كان هادئًا، مشيرة إلى أنه مهما حدث في مسألة التجديد، سوف تظل العلاقة بينهما كذلك لأنها علاقة أكبر بكثير من علاقة رئيسٍ بلاعبٍ.
 
يجدر بالذكر أن راموس لم يشارك في أي مباراة مع الفريق منذ الخسارة أمام أتلتيك بيلباو يوم 14 يناير الماضي في كأس السوبر الإسباني، ومن المتوقع أن يستمر غيابه لحوالي شهرين بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى.

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق