سلايدركرة مصريةمقالات وتقارير

حوار.. المدير الرياضي لستاندرد ليج البلجيكي: موليكا هداف من طراز فريد.. وحسمنا الصفقة في 48 ساعة

انتقل رسميا الدولي الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق تي بي مازيمبي، إلى صفوق فريق ستاندرد ليج البلجيكي، مساء الأربعاء الماضي، بعقد لمدة 4 مواسم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

اعلانات جوجل

وتواصل “الهداف 24” مع بنجامين نيكايس المدير الرياضي للنادي البلجيكي، ليروي كواليس ضم اللاعب صاحب الـ 20 عاماً، وقال: سعداء لضم جاكسون موليكا لصفوق ستاندرد ليج، مهاجم من طراز فريد، وأعتقد أنه سيكون إضافة قوية لنا بداية من الموسم المقبل.

 

وتابع بنجامين نيكايس: كان هناك صراع قوي بين أندية من داخل أفريقيا وايضا أندية فرنسية كبيرة، وهذا يدل على حجم وإمكانيات اللاعب، ولكن في النهاية حسمنا الصفقة إلكترونيا خلال 48 ساعة فقط بعد إنهاء التفاوض مع إدارة نادي مازيمبي.

 

وبسؤاله عن وجود مهاجمين على طاولة النادي قبل التعاقد مع الدولي الكونغولي: كان هناك قائمة مكونة من 3 مهاجمبن نريد التعاقد مع أحدهم، لكن تم اختيار موليكا لأننا رأينا أن إمكانياته الفنية والبدنية تناسب أسلوب لعب الفريق وتتناسب مع مستوى الدوري البلجيكي.

 

وعن أسباب تفضيل “موليكا” عرض النادي البلجيكي أضاف المدير الرياضي لستاندرد ليج: أعتقد أن الجدية في التفاوض ووجود مواطني موليكا داخل صفوف الفريق كانت أهم أسباب تفضيله عرض ستاندرد ليج عن باقي العروض المقدمة.

 

وأنهى بنجامين نيكايس تصريحاته لـ”الهداف 24″ قائلا: موليكا سيتجه خلال أيام إلى بلجيكا وسنكون في إستقباله من أجل عقد مؤتمر صحفي للإعلان الرسمي عن الصفقة أمام الجماهير.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق