مقالات وتقارير

ميداليات وكؤوس جديدة تزين دولاب بطولات وادى دجلة خلال سبتمبر…وإنجازات مع المنتخبات الوطنية

 

 

 

نجح أبطال أندية وادى دجلة فى إضافة ميداليات وكؤوس جديدة لدولاب بطولات النادي خلال مشاركتهم فى بطولات محلية وعالمية، ليواصل لاعبو النادي تحقيق الأرقام القياسية فى التتويج بالبطولات خلال شهر سبتمبر، بفضل جهود إدارة أندية وادى دجلة فى توفير منظومة رياضية قائمة على أسس علمية فى اختيار اللاعبين والتدريب، مع تحفيزهم للمنافسة فى المحافل المحلية والدولية.

تصدر أبطال وادى دجلة قائمة البطولات فى لعبة سباحة الزعانف هذا الشهر بعدما حصدوا 71 ميدالية متنوعة خلال مشاركتهم فى بطولة الجمهورية للمراحل من 11 سنة حتى العمومي، والتي أقيمت بإستاد القاهرة خلال الفترة من 9 سبتمبر حتى 18 سبتمبر الجاري، مقسمة بين 34 ميدالية ذهبية، 14 ميدالية فضية، 23 ميدالية برونزية، بالإضافة إلى ذلك حصل النادي على كأسي البطولة للمركز الأول للمراحل 15 و17 سنة.

 

ونافس لاعبو التنس، زملائهم بنادي أندية وادى دجلة فى حصد الكؤوس، وتوجوا بــ56 كأس متنوع ببطولة الجمهورية للتنس بواقع 13 كأس للمركز الأول، 15 كأس للمركز الثاني، 28 كأس للمركز الثالث، وأقيمت البطولة ضمن المجمع الثامن فى الفترة من 4 إلى 19 سبتمبر الجاري، فى أندية وادى دجلة النخيل، هليوبوليس الشروق، المقاولون، سبورتنج ، بالم هيلز، بورتو مارينا، تحت إشراف الاتحاد المصري للتنس.

وفى المنافسات العالمية، حقق البطل مصطفي السيرتي بطولة Heroes Graz Open 2021 للاسكواش، والتي أقيمت بالنمسا فى الفترة من 15 إلى 19 سبتمبر بعد الفوز على زميله يحي النوساني بنتيجة 3-0.

 

ولم تقتصر إنجازات أبطال أندية وادى دجلة على مستوى الأندية، بل شاركوا مع المنتخبات الوطنية بمختلف الألعاب فى التتويج بميداليات وكؤوس ببطولات عالمية، إذ حصل أحمد تامر بطل أندية وادى دجلة لسباحة الزعانف خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، على 3 ميداليات ببطولة العالم لسباحة الزعانف للمسافات الطويلة، والتي أقيمت بكولومبيا فى الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر الجاري، وتوج اللاعب بالميدالية الذهبية فى منافسات التتابع المختلط 4 فى 2ك، وبميدالية فضية ضمن منافسات سباق 5 كيلو “مونو”، كما حصل على الميدالية البرونزية بنفس البطولة.
كما توج اللاعب محمد هاني لاعب أكاديمية أندية وادى دجلة للشطرنج بالميدالية البرونزية فى منافسات بطولة أفريقيا للشطرنج للناشئين تحت 14 سنة والتي أقيمت بغانا فى الفترة من 17 إلى 25 سبتمبر الجاري.
وفى نفس السياق تستعد 3 بطلات من أندية وادى دجلة للباتيناج الفني وهن يارا عماد، شهد مصطفى، لجين عمرو للمشاركة مع المنتخب الوطني ببطولة العالم التي ستقام فى الفترة من 27 سبتمبر حتى 10 أكتوبر فى بارجواي.
وتضم قائمة المنتخب الوطني المشارك فى البطولة 3 لاعبات من أندية وادى دجلة من أصل 4 لاعبين، كما تم اختيار الدكتورة كريستين نصحني المدير الفني لنادي وادى دجلة – المدير الفني للمنتخب الوطني في البطولة، والقائد ريهام أمجد المدرب العام لنادي وادى دجلة – كمدرب عام للمنتخب الوطني فى البطولة.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق