الرئيسيةكرة مصرية

هانى ابوريدة يكشف موقفه من إنتخابات إتحاد الكرة

أبوريدة يكشف كواليس الحرب مع شوبير

كشف المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، أنه يريد معرفة كافة اللوائح الخاصة قبل اعلان الترشح بشكل رسمي لانتخابات اتحاد كرة القدم.

وقال أبوريدة في تصريحات إذاعية “لو كان هناك شخص مهيئ لرئاسة اتحاد الكرة، لن يكون لدي مشكلة في عدم خوض الانتخابات المقبلة، وسندعمه بقوة في الفترة القادمة”.

وأضاف:” لم اعترض أن تكون المدة المقبلة سنة أو 4 سنوات، لازلت أدرس الأمر، قبل الانتخابات ستكون هناك لائحة يجب اعتمادها، يشارك فيها أعضاء اللجنة الخماسية مع الاتحاد الدولي، لذلك سيتم الانتظار حتى خروج اللائحة رسميا، والجمعية العمومية هي صاحبة الحق الاصيل في اعتمادها”.

وأكمل:” الاتحاد الدولي لكرة القدم طلب تقليل أعداد الجمعية العمومية، حتى يكون أصحاب الرأي الموجودين من الأندية لهم قرار مؤثر في صناعة القرار”.

و إعترف المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، أنه لا يشغل نفسه بالانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال أبوريدة في تصريحات إعلامية : “ر ابطة الأندية ليست اختراع جديد وكانت موجودة منذ وجود الكابتن حسن حمدي، وفي حالة نجاحي سنقوم بتقديم كل الدعم لهم واللائحة التي سيعملون بها، وفي حالة قدرتهم على إدارة المسابقة، سيتركوا لنا مزيد من الراحة لإدارة المنتخبات وباقي الأمور”.

وأضاف:” السوشيال ميديا والكتائب الالكترونية الموجهة، لا يتحدثون في أرض الواقع، وأقابل الهجوم دائما بالعمل فقط، اضع الانتقادات وراء ظهري”

وواصل:” لابد من العمل لصناعة جيل جديد من المواهب في مصر، ونسعي لتطوير المشروعات الخاصة بالكرة المصرية وخاصة قاعدة الناشئين”.

ورفض أبوريدة، ترشيح أي شخص آخر لرئاسة اتحاد كرة القدم، حال عدم إقدامه على خطوة الترشح رسميا في الانتخابات المقبلة.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى