تريندسلايدركرة مصرية

الهداف 24 ينفرد بالتفاصيل السرية لصفقة باهر المحمدي مع الأهلى

الأهلى يقترب من إنهاء صفقة العمر من الدراويش

 

كشف مصدر مطلع داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي ،عن حقيقة اقتراب باهر المحمدي لاعب الفريق من الانتقال لصفوف نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد الانباء التي ربطت اللاعب بالانضمام للقلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري .

 

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة النادي في تصريحات خاصة ،:” الأهلي دخل في مفاوضات مع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي من أجل الحصول على اللاعب بشكل رسمي ،هناك تكتم كبير على الصفقة بشكل كبير من جانب إدارة الناديين من أجل إنهاء الصفقة”.

 

وأضاف:” النادي الاهلي لديه الرغبة في خطف باهر المحمدي بشكل رسمي ،لكن الأمور المالية لم تتلاقي عند موضع الاتفاق حتي هذه اللحظة ،النادي وضع القيمة التسويقية للاعب ،ولن يرحل الا بهذه القيمة”.

 

وواصل:” في حال عدم دفع النادي الاهلي المبالغ المتفق عليها ،سيتم النظر للعروض الخارجية المقدمة للاعب ،هناك عرض اماراتي وآخر سعودي وصل للاعب خلال الميركاتو الشتوي الماضي ،لكن الأمور لم تتم بشكل رسمي”.

 

واستكمل:” محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ،تواصل مع ابراهيم عثمان من أجل إنهاء صفقة باهر المحمدي بشكل نهائي ،الا أن التفاصيل المادية لازالت تعرقل إتمام الصفقة ،في ظل رغبة النادي عن قيمة محددة رفض الإدلاء بها حتي هذه اللحظة”.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى