الرئيسيةتريندسلايدركرة مصرية

وكيل سيرينو يكشف ل”الهداف 24″ أخر تطورات مفاوضات الأهلي

خالد على يكشف موقف فريق صن داونز المفاجئ

كشف نادي صن داونز الجنوب افريقي ،عن موقف الدولي الأورجوياني جاستون سيرينو جناح الفريق من الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، و أيضا تصريحات خاصة من وكيل اللاعب للهداف 24.

 

وقال خالد على المنسق العام على الكرة بنادي صن داونز في تصريحات خاصة:” النادي أكد على أن جاستون سيرينو ليس للبيع بشكل نهائي ،نظرا لحاجة المدير الفني للفريق ميتسو موسيماني لخدمات اللاعب خلال منافسات الموسم الجديد”.

 

واضاف:” ميتسو موسيماني، ابلغ إدارة النادي بأن جاستون سيرينو عنصر أساسي بالفريق ،والتفريط فيه جزء من الفشل ،ومن الصعب التفريط في خدمات اللاعب ،وعلي أثره استجابة إدارة النادي لحديث المدير الفني ،وجددت تعاقد الأورجوياني لثلاث مواسم جديدة”.

 

من جانبه ،اكد جواو اديسون وكيل أعمال اللاعب في تصريحات خاصة :” أن جاستون سيرينو تلقي أكثر من عرض من عدد من الأندية ،لكن هناك عقد جديد بين الطرفين ومسألة رحيله في يد النادي”.

 

وواصل:” حصلنا على عدد من العروض ،كان أبرزها من النادي الأهلي المصري الذي تواصل معي عن طريق مدير التعاقدات بالفريق ،لكن هناك بروتوكول مع النادي يقضي بأن أي تعامل في رحيل أي لاعب يتم بالتفاوض مع إدارة النادي ،ورئيس صن داونز رفض فكرة التفريط في جاستون سيرينو”.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى