الرئيسيةمالتي ميديامقالات وتقارير

أسباب استقالة الكبار فى قناة الأهلي وسر إلاطاحة بالمراسل الأهلاوي

أزمة داخل قناة النادي الأهلي بسبب مجاملات إيهاب الخطيب

كشفت بعض المصادر داخل قناة النادي الأهلي عن وجود أزمة  كبيرة بين رئيس القناة وبين عدد من اعضاء مجلس التحرير من كبار النقاد الرياضيين فى الوسط الرياضي.

 

الأزمة نشبت  بسبب سيطرة القائم بدور  رئيس القناة إيهاب الخطيب  و مدير البرامج، على كافه الامور بصحبه احد المخرجين الجدد المنضمين حديثا للقناه، والذى كان يعمل فى بين سبورت، و تمت إقالته بسبب المشاكل المادية فى القناة القطرية .

 

وذكر المصدر الذى رفض ذكر إسمه قائلا ” سر اعتراض الكبار من بينهم الصحفي الكبير أيمن بدرة  وتقديم استقالتهم، رفضهم لسياسه القناه الجديدة بالاستعانه ببعض الاشخاص المعروفين بانتمائهم للزمالك مما أسموها زملكة القناة”.

واكد ايضا المصدر قائلا ” انهم قاموا بترشيح احد المراسلين الكبار المعروف بحبه للاهلى والذى سبق له العمل بقنوات النهار و dmc، لأسباب غير معروفه بعدما كان قاب قوسين او ادنى من التوقيع وذلك تمهيدا لضم احد الاشخاص القريبين من رئيس القناة والمعروف بزمالكاويته”.

و أختتم المصدر تصريحاته الخاصة قائلا” القائم بدور رئيس القناة إيهاب الخطيب قرر ضم أحد مراسلى قناة الزمالك ، والذى كان يخرج مع مرتضى منصور فى تقارير من داخل نادى الزمالك، و يسئ لمجلس الأهلى و محمود الخطيب، قبل أن يتم رفع إسمه بسبب ثورة مجلس إدارة الأهلى برئاسة الخطيب”.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى