الرئيسيةكرة مصرية

وكيل جيان لـ“الهداف ٢٤”: تفاوضنا مع وادي دجلة.. وتوقف النشاط في مصر عطل إتمام الصفقة

علم “الهداف ٢٤” وفق مصدر مطلع داخل نادي وادي دجلة، أمس الجمعة، عن وجود مفاوضات بين إدارة النادي والدولي الغاني أسمواه جيان صاحب الـ 34 عاما، للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتواصل “الهداف ٢٤” مع إسلام سراج الدين وكيل أعمال ومفوض أسمواه جيان داخل مصر، لكشف حقيقة التفاوض مع وادي دجلة لضم اللاعب، الذي يُعد حاليا لاعبا حرا بعد إنتهاء تعاقده مع نادي ويثت إيست يونايتد الهندي.

اقرأ أيضا – الهداف 24 ينفرد بمفاوضات جيان أسامواه مع وادي دجلة

وقال إسلام سراج الدين في تصريحات خاصة: تحدثت مع “أسمواه” خلال جلسة جمعتنا في تركيا عن رغبته في اللعب بالدوري المصري لمدة موسم واحد أو موسمين ورحب اللاعب بالفكرة في الوقت اللى كان خيارات “جيان” هي الإعتزال أو لعب موسم واحد في الدوري الغاني كنوع من أنواع رد الجميل لبلاده .

وأضاف وكيل أعمال اللاعب: بعد ترحيب اسمواه جيان بالإنتقال للدوري المصري عرضت الفكرة على المهندس ماجد سامي ووصلت الأمور لدرجة المفاوضات وتحدثنا عن المقابل المادي وتم تجميد المفاوضات بسبب توقف النشاط الكروي في مصر الفترة الماضية لإنتشار فيروس كورونا.

وعن وجود مفاوضات حاليا بعد قرار عودة النشاط من جانب اتحاد الكرة المصري، أوضح “سراج الدين”: لم نتحدث مجددا منذ قرار عودة النشاط الرياضي، ولكن يربطنى كلام مؤكد مع ماجد سامى، لأن أغلب الأندية تركز على استكمال المسابقة بعد قرار عودتها في وقت ضيق جدا وأغلقت فكرة الصفقات، خصوصا أن هناك 9 أندية تنافس على البقاء أو الهبوط.

وعن سبب اختياره لنادي وادي دجلة بالتحديد، أكمل: إدارة وادي دجلة فكرها احترافي وإستثماري، وكثير من الناس يقولون أن أسمواه جيان “شطب كورة” أذكرهم أن وادي دجلة تعاقد مع الفرنسي فلوران مالودا موسم 2016/2017 وكان عمره وقتها 36 عاما، ونجح مع الفريق من الناحية الفنية والإستثمارية.

وأنهى وكيل أعمال أسمواه جيان تصريحاته، قائلا: إنتقال أسمواه للدوري المصري الموسم المقبل وارد جدا خصوصا بعد ترحيبه بالفكرة، والأمر لم يقتصر على وادي دجلة فقط أعتقد أن هناك أندية أخرى هستهتم بضم اللاعب في الموسم الجديد.

صورة عقد التفويض مع اللاعب:

 

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى