كرة مصرية

بالفيديو.. الزمالك يكتسح سموحة بخماسية وديا مع تألق “أوباما”

نجح فريق الزمالك في اكتساح سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف، في أولى مبارياته الودية، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري العام ومواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأقيمت المباراة بين الفريقين، خلال معسكر الأبيض في برج العرب، وعلى فندق الإقامة، وبدأت المباراة مثيرة من جانب الفريقين وباغت سموحة بالهجوم والتسديد من الترهوني، والحصول على ركنية لكنها لم تشكل خطورة على مرمى أبوجبل بعدها أصبحت السيطرة للزمالك.

وأسفر ضغط الزمالك عن الهدف الأول والذي جاء بتوقيع يوسف أوباما في الدقيقة الـ10 بعد تمريرة بينية رائعة من فرجاني ساسي لزيزو المنطلق داخل المنطقة من الجانب الأيسر ليحولها أرضية متقنة لأوباما أمام المرمى ليودعها الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد.

ويواصل الزمالك ضغطه ليعلن الهدف الثاني في الدقيقة 18، عن طريق أوباما أيضا بعد التوغل من الجانب الأيسر لمحمد عبدالشافي ويمرر الكرة عرضية متقنة يرتقي لها أوباما برأسية قوية في الشباك ليسجل الهدف الثاني له وللزمالك معلنا التقدم بهدفين دون رد.

وتنشط الجبهة اليمنى للزمالك عن طريق جابر وإمام وينطلق الأخير بكرة جانبية ليرسلها عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء استلمها زيزو ثم سدد الكرة على يسار الحارس الهاني سليمان معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة 25، وسجل أوباما الهدف الرابع في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء حصل عليها هو نفسه.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط يسجل مصطفى محمد الهدف الخامس للزمالك في المباراة بعد توغل لإسلام جابر من الجانب الأيمن وتمريرة عرضية أرضية يستقبلها مصطفى محمد ويسددها في الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بخماسية نظيفة .

وفي الشوط الثاني أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون 11 تغييرا، ليتراجع الأداء بشدة، بينما نشط سموحة إلى حد ما ونجح في إحارز هدف حفظ ماء الوجه لتنتهي المباراة 5\1.

https://www.youtube.com/watch?v=nzeSBznvqSs

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى