كرة مصرية

عبدالناصر محمد يقترب بقوة من تدريب بهلاء العمانى

اقترب عبدالناصر محمد المدير الفنى لفريق الكرة بنادى مصر السابق من تولى المسؤلية الفنية لفريق بهلاء العمانى خلال الفترة القادمة بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة للغاية فى الأونة الأخيرة.
وبدأت المفاوضات بين عبدالناصر محمد ومسؤلى الفريق العمانى منذ أكثر من شهر وشهدت شد وجذب بسبب الراتب الشهرى والجهاز الفنى المعاون له الذى سيعمل معه فى تدريب الفريق.
وسيصل وفد رسمى من نادى بهلاء إلى القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة من أجل اتمام كافة الإجراءات وتوقيع العقود رسمياً قبل السفر طبقا للشروط التى حددها عبدالناصر محمد.
وأكد المدير الفنى أنه سيسافر إلى عمان عقب انهاء استخراج الأوراق اللازمة واجراء مسحة فيروس كورونا هو أفراد الجهاز الفنى المصرى المعاون له.
وعن التجربة قال أنه سيسعى لترك بصمة قوية للندرب المصرى فى الدورى العمانى من أجل فتح سوق جديد أمام المدربين المصريين فى الخارج خصوا وأن الدورى العمانى به عدد كبير من اللاعبين المتميزين.
ويعد نادى بهلاء من أندية الوسط فى الدورى العمانى وسبق وأن احترف به عدد من اللاعبين المصريين وآخرهم أحمد قطاوى لاعب نادى طنطا.
وسبق ورفض عبدالناصر عرضا آخر فى الدورى الأردنى بسبب ضعف المقابل المادى المعروض ورفضه عدم اصطحاب جهاز مصرى معاون له هناك.
وسيحصل راتب شهرى قدره 10 ألاف دولار أى مايوازى 170 ألف جنيه بخلاف راتب الجهاز الفنى المعاون له.
وكان عبدالناصر قد تولى تدريب نادى مصر فى بداية الموسم الكروى الحالى وحقق نتائج طيبة وظهر الفريق بمستويات فنية وبدنية رائعة قبل رحيله بسبب الخلاف مع مسؤلى النادى على الصفقات الجديدة التى كان يريد التعاقد معها فى يناير الماضى.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى