كرة مغربية

الوداد المغربي يسعى للتخلص من لاعبيه المحترفين بطلب من المدرب خوان كارلوس جاريدو.

بدأ نادي الوداد المغربي حملة التخلص من بعض لاعبيه المحترفين من أجل تعويضهم بلاعبين جدد ،انطلقت الحملة بفسخ عقد الأوغندي جويل مادوندو ذي العشرين عاما بالتراضي ،فيما لا زال الفريق الأحمر يبحث عن حل لإنهاء خلافه مع مدافعه الدولي الأوغندي الآخر موروشيد جوكو الذي بات قريبا من الانتقال إلى نادي أشانتي كوتوكو الغاني.

وجاءت حملة التغيير هذه بطلب من مدرب الفريق ؛الإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي عبر عن عدم اقتناعه بمستوى محترفي الكتيبة الحمراء بما فيهم الإيفواري لوران غباغبو ،في حين قرر الاحتفاظ بالكونغولي كازادي كاسونجو إلى جانب المدافع الدولي الايفواري إبراهيم شيخ كومارا.

وفي نفس السياق ينتظر المدرب الإسباني تأهيل النيجيري ميشيل باباتوندي بدنيا ،بعد عودته من عملية جراحية كان قد أجراها على مستوى الركبة في وقت سابق ،للوقوف على مستواه قبل أن يقرر مصيره رفقة الشياطين الحمر.

و بخصوص المرحلة الثانية من الحملة ،فقد منحت إدارة النادي الضوء الأخضر للمدير الفني من أجل الإشراف بنفسه على الانتدابات التي ستقوم بها خلال الميركاتو الصيفي بغية تعزيز التركيبة البشرية لبطل الدوري المغربي والمنافسة على الواجهات التي سيصارع عليها هذا الموسم والموسم القادم.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى