كرة مغربية

خوان كالوس كاريدو يسعى لتجديد الدماء في القلعة الحمراء

قلم: زكرياء أيت المعطي

أطلق الوداد الرياضي حملة على حسابه الرسمي، بغية التخلص من بعض لاعبيه المحترفين الذين ينتمون للفريق لتجديد الدماء وفتح فرصة أمام لاعبين جدد للدفاع عن القميص، وبدأ الدور بالأوغندي مادوندو الذي فسخ عقده بالتراضي مع إدارة النادي، ومورشيد جوكو من نفس الجنسية الذي يقترب من التعاقد مع الفريق أشانتي كوتوكو الغاني.
ومنحت إدارة الوداد التي يقودها سعيد الناصيري الضوء الأخضر لكادريدو من أجل إعطاء نسق مغاير للقلعة الحمراء والإشراف على الإنتدابات الجديدة في الميركاطو الصيفي، وكذا الدخول في تركيبة جديدة وليدة اللحظة لتبقى منافسة على كل الواجهات وتصارع وتتصارع نحو حصد مزيد من الألقاب.
وفضل مدرب النادي الأحمر الإسباني كاريدو إبقاء كل من الشيخ كومارا قلب الدفاع، والمهاجم الواعد كازادي كاسونجو، الذي اقتنع بالمستوى الإحترافي المقدم منهم، إضافة إلى اقتناعه بجل اللاعبين الحاضرين في التشكيلة الرسمية التي يدخل بها عقب كل مبارة قبل التوقف الاستثنائي.
وينتظر قائد الرداء الأحمر عودة المهاجم بابا توندي، الذي تعرض لإصابة في ركبته، ليقرر في مصيره مع الوداد، هل يتمكن من البقاء في النادي الأحمر؟ أم سينهي كاريدو مسيرته بفسخ عقده؟ وهذا يتوقف على المستوى الذي سيظهر به حين عودته.
فبطل الدوري المغربي الوداد تنتظره مواجهات حارقة ونارية في البطولة الوطنية التي ستستأنف في قادم الأيام، وفي دوري أبطال لإفريقيا والذي سيواجه الزعيم الأهلي المصري.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى