كرة مغربية

ملعب الرجاء و الوداد يخضع لعملية تعقيم

بقلم : سمير دحو

من المنتظر أن يتم تعقيم مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، و جميع مرافقه و جنباته، في إنتظار استقبال قادم مباريات ناديَي العاصمة الإقتصادية للملكة المغربية، الرجاء و الوداد اابيضاويين، ويأتي هذا الإجراء تطبيقاً للتعليمات الوقائية المفروضة من لدن السلطات معنية، بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضا- إنفراد.. فاروق جعفر يوضح ل”الهداف 24″ تفاصيل مثيرة بشأن تصريحات المجاملات التحكيمية (فيديو) 

وأوضحت الشركة الوصية على الصيانة و تنظيم الأحداث داخل ملعب محمد الخامس، أنه من المقرر تعقيم جميع أرجاء الملعب و جنباته بتنسيق مع مسؤولي السلطات الوصية، تحسباً لاستقبال باقي المباريات المحلية و القارية، للغريمين الرجاء و الوداد.

ومن المرتقب أن يستقبل نادي الوداد البيضاوي، يوم الثلاثاء المقبل، على الملعب الذكور، مباراته المؤجلة عن الجولة ال19، في مواجهة فريق مولودية وجدة، بينما يرحل القطب الثاني لمدينة الدار البيضاء، نادي الرجاء البيضاوي، صوب مدينة الجديدة لملاقاة فريقها المحلي، الدفاع الحسني الجديدي.

يُشار إلى أن عجلة الدوري المغربي تعود للدوارن، بعد توقف دام لأزيد من ثلاثة أشهر، بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد، ويتصدر الوداد البيضاوي سبورة ترتيب الدوري المحلي بفارق نقطة وحيدة عن مطارده الفتح الرباطي، فيما يحتل الرجاء المركز السادس.

اقرأ أيضا – الاستئذان شرط ظهور مرتضى منصور عبر قناة الزمالك مجددا

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى