الدوري الأسبانيالرئيسية

تقرير : رحيل ميسي عن برشلونة – القصة كاملة

انتشرت الفترة الأخيرة العديد من التقارير الصحفية خاصة الإيطالية التي تشير إلى رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق وقيامه بخوض تجربه جديدة خارج قلعة الكامب نو.

ودائما ما كانت تشير التقارير إلى اقتراب البرغوث الأرجنتيني من الإنتقال لصفوف إنتر ميلان والذي يعد أكثر الأندية جاهزية للحصول على خدمات اللاعب وفقا لما تداولته الصحف الأيام الأخيرة.

قصة رحيل ميسي ليس بجديدة ، ففي كل فترة صعبة على البلاوجرانا تخرج الصحف وتؤكد على رحيل ميسي وأنه غاضب من الفريق والإدارة وسيفضل الخروج من برشلونة في أقرب وقت.

وأشارت تقارير عدة في فترة من الفترات إلى رغبة الأرجنتيني في التوجه نحو الدوري الأمريكي في نهاية مسيرته الكروية مثلما فعل العديد من نجوم العالم في نهاية حياتهم داخل المستطيل الأخضر.

وربما تستند تلك التقارير على وجود بند في عقد النجم الأرجنتيني مع برشلونة تعطي له الأحقية في فسخ عقده في أي وقت بنهاية كل موسم وتحديدا في شهر يونيو مما جعل الشكوك تحوم حول رحيل اللاعب.

وجاءت الصدمة الكبرى الفترة الأخيرة بعد قيام خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني بشراء منزلا في ميلانو مما جعل التقارير تخرج من جديد وتؤكد أن رحيل اللاعب أصبح قريبا للغاية.

وخرجت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية مؤخرا بنفي كل تلك الشائعات مؤكدة أن النجم الأرجنتيني مستمر مع الفريق وأن ما فعله والده هو مجرد استثمار عقاري بالمدينة الإيطالية ليس أكثر.

وقام جوزيب مايا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بالتحدث وكشف المستور وتأكيد استمرار النجم الأرجنتيني داخل صفوف الفريق ونفي كل ما تردد الفترة الأخيرة.

وقال بارتوميو في تصريحات صحفية :”ميسي أكد في العديد من التصريحات أنه يريد الاستمرار والاعتزال هنا ، وليس لدي أي شك في أنه سيجدد عقده.”

وتابع:”لدي علاقة قوية مع النجم الأرجنتيني مثلما لدي مع باقي اللاعبين ومتأكد من استمراره داخل الكامب نو.”

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى