الرئيسيةكرة مصرية

أبرز تصريحات فايلر في ظهوره الأول على قناة الأهلي

تحدث السويسري “رينيه فايلر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لقناة النادي، عن مفاوضات القلعة الحمراء معه قبل توليه تدريب الفريق.

وقال فايلر: “كنت فخور اني واحد من المرشحين لتدريب الأهلي، وقتها لم اتردد كتيراً في أن اوافق، وكنت متحمس لكي أدرب الاهلي لأنه احد اكبر الفرق في أفريقيا”.

وأوضح: “كرة القدم المصرية مستواها عالي ويوجد لاعبين مهاريين بشكل كبير، ولكن النقطة السلبية في الكرة المصرية هي التحرك من غير الكرة”.

وأتم: “كرة القدم الحديثة هي أن تجد لاعب استحوذ على الكرة 5 دقائق في المباراة، وباقي المباراة يتحرك لكي يساعد زملائه لكي يفوز الفريق”.

وأكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رضاه التام على مستوى الفريق منذ توليه المسئولية الفنية.

وأضاف: “من الطبيعي أن يكون هناك تقصير ولكن الإيجابيات بالنسبة لي أكثر من السلبيات، وسيكون هناك تطور أكثر فور العودة للمباريات”.

وتابع: “راضٍ عن مستوي الأهلي بنسبة ٧٥%، والـ ٢٥% المتبقية ستتحقق بعد عودة الدوري، وسأبذل أقصى جهد للوصول بالمستوى إلى أفضلية أكثر”.

واختتم: “الفكرة اللي كانت في دماغي اتاكدت منها بعد ما رجعت مصر وهي ان جمهور الاهلي عظيم والنادي الأهلي عظيم”

وأوضح فايلر خلال ظهوره على قناة النادي، أنه يعمل على الاعتماد علي كل اللاعبين، وليس 11 لاعب فقط، بسبب امتلاك الفريق جميع الإمكانيات.

وأضاف: “أنا معنديش احتياطي وأساسي عمومًا، الجميع هنا ليلعب، وانا وصلت لكل اللاعيبة أن كل لاعب له قيمته في الفريق”.

وتابع: “لدي أفكاري خاصة بيا ولازم اللاعيبة تتبعها، هناك لاعبين لا يرغبون في ذلك، أو تشعر باضطهاد لعدم اللعب ولكن هذه ليست مشكلة”.

واختتم: ” أنا مسموحلي العب بـ 11 لاعب فقط، والباقي على دكة البدلاء، ولازم أشتغل علي اللي مش أساسي ع الناحية النفسية”.

وأضاف: “من حقنا نحلم ونتمني نحقق اللقب ولازم نحقق نتيجة إيجابية في الذهاب ضد الوداد، حتى ندخل الاياب بشكل أفضل”.

وتابع: “معنديش مشكلة سواء مباراة واحدة أو ذهاب وإياب واللي عاوز يكسب البطولة لازم يكسب أي ماتش يلعبه بأي نظام ويلعب بأفضل اداء”.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى