الرئيسيةدورى الأبطالسلايدركرة مغربية

منافس الزمالك يستعد للدوري بشراسة

قرر مسئولو نادي الرجاء البيضاوي المغربي، إجراء معسكر مغلق أولي في مدينة الدار البيضاء، استعداداً لعودة مسابقة الدوري المغربي للمحترفين، بجانب الاستعداد أيضاً للمواجهة العربية الهامة المرتقبة أمام نادي الزمالك في دور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال جمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، أنه تم الاستقرار على اختيار الدار البيضاء بشكل نهائي للمعسكر، استعداداً لعودة الدوري المقرر له 25 يوليو الجاري.

وأضاف سلامي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن جميع لاعبي «النسر» الأخضر سيخضعون للحجر الصحي في أحد الفنادق بداية من الأسبوع المقبل، وفي نفس الوقت ستستمر التدريبات على «مركب الوازيس».

وواصل تصريحاته أن جميع اللاعبين جاهزون ولا يوجد أي اصابات داخل الرجاء المغربي، مشدداً على أنه لم يتم تسجيل أي اصابات خلال التدريبات الفردية التي قام بها الفريق وفقاً لبروتوكول جامعة الأندية «الاتحاد المغربي لكرة القدم».

وتترقب الجماهير المصرية بوجه عام والزملكاوية بشكل خاص، فريق الرجاء البيضاوي المغربي والذي سيواجه عملاق قلعة ميت عقبة في منتصف ستمبر المقبل، ضمن الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى