مقالات وتقارير

الاوليمبي يتظلم ويستئنف ضد قرار اتحاد الكرة بشأن مباراة الحدود والرجاء

 

تقدم النادي الاوليمبي اليوم بتظلم بالاستئناف علي قرار اتحاد الكرة بشأن قرار مباراه الحرس والرجاء ، والتأكيد علي حق النادى الاوليمبي في التظلم والاستئناف في المواعيد الرسمية والقانونية علي تلك القرارات .

واكد مجلس ادارة النادى برئاسة ناصر الشاذلي بأن الخطوة القادمة الاتجاه الي مركز التسوية والتحكيم بعد الاطلاع علي التحقيقات التي تمت بشأن المباراة .

وسادت حاله من الغضب داخل اروقه النادى الاوليمبي في اعقاب القرار واحتساب ٣ نقاط لصالح فريق حرس الحدود وعقد مجلس ادارة النادى الاوليمبي جلسه طارئة علي خلفيه القرار بسبب تضرره من القرار في ظل المنافسة المحتدمه بين الفريقين لحجز بطاقة التاهل الي الدورى الممتاز ضمن مجموعة بحري .

و حذر مجلس إدارة الاوليمبي ان القرار صدر بدون وجه حق خصوصا ان الشكوي المقدمة جاءت بعد اكثر من شهرين ، و هو وقت غير قانوني لتقديم اي شكوي طبقا للائحة المعتمدة من اتحاد الكرة .

و اعلن النادى الأوليمبي خلال بيان اصدره مؤخرا ان اتخاذ هذا القرار قبل المباراة القادمة بين الفريق و نادي حرس الحدود يعد تلاعب بحظوظ فريق الأوليمبي في التأهل للدوري الممتاز ، و غياب العدالة في اتخاذ القرار المصيري قبل المباراة المرتقبة .

وفي هذا الشأن قرر مجلس إدارة الأوليمبي رفض القرار بشكل قاطع و تصعيد الأمر الي أقصي الطرق التي تضمن حق النادي ، و تقديم شكوي رسمية في الفيفا و المحكمة الرياضية تضمن مساندة فريق علي اخر و غياب العدالة التي تضمن وجود مسابقة قوية تضمن حقوق جميع الأندية.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى