الرئيسية

شبانة: «عقوبة تاريخية».. الزمالك يستعد لتأديب طارق حامد بمليون جنيه

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن العقوبة التي سيتم توقيعها على طارق حامد لاعب الوسط ستكون تاريخية في الزمالك ولم يسبق أن تم توقيعها على أي لاعب في الفريق.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، إدارة الزمالك غاضبة بشدة من طارق حامد ليس بسبب ما فعله طوال الفترة الماضية فقط وغيابه عن المباريات ولكن موقف اللاعب منذ عودته إلى مصر وتجاهله الاعتذار للإدارة عما بدر منه.

وأكمل شبانة،. العقوبة المالية التي سيتم توقيها على طارق حامد قد تزيد عن مليون جنيه بسبب كم الاتهامات الموجهة للاعب من السفر لمدة 40 يوم بدون إذن الإدارة بجانب نشر مستندات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف شبانة، إدارة الزمالك قامت بحساب كل المباريات التي غاب فيها اللاعب والأيام التي تغيب فيها عن التدريب ومعاقبته باليوم والساعة والمباراة ردًا على ما فعله

وأوضح شبانة، العلاقة بين طارق حامد والزمالك ستنتهي في الفيفا والشكاوى بين الطرفين خاصة أن إدارة الزمالك لن تمنح اللاعب باقي مستحقاته قبل رحيله عن الفريق.

وأتم شبانة، عقد طارق حامد مع الزمالك سينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي بدون العودة إلى الإدارة.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى