الرئيسية

محامي عبدالله السعيد : مستمرون في النزاع القانوني مع الأهلي حتى النهاية

قال هاني زهران، محامي عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، إن النادي الأهلي حصل على حكم ضد عبدالله السعيد، بالحجز على أرصدته في البنوك.

وأضاف هاني زهران، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن المحكمة الرياضية الدولية عقدت جلسة استماع بداية مارس الماضي في أزمة الأهلي وعبدالله السعيد”، وموقف عبد الله السعيد قانوني، وما حدث مع نادي أهلي جدة عبارة عن فسخ تعاقد وليس إعارة أو بيع كما ينص التعاقد، والأهلي تقدم بشكوى ضد اللاعب وقتها، لمنعه من اللعب في مصر، ولايحق له ذلك.

وأوضح هاني زهران، إن المحكمة أرسلت لنا عن طريق القاضي الأوحد يوم 30 مايو أنها مختصة بالقضية ولدينا مهلة حتى 6 يونيو الماضي، ولكن الأهلي طلب بالوقف لحين اللجوء للمحكمة الفيدرالية السويسرية لوقف الاختصاص، مضيفا إن مركز التسوية والتحكيم غرم عبدالله السعيد 2 مليون دولار دون أن عن نفسه والمحكمة الرياضية أٌقرت من قبل ببطلان حكم مركز التسوية، وبإنها هي الجهة المختصة بأزمة عبدالله السعيد مع الأهلي، وتم توجيه الخطاب للجنة الأوليمبية ومركز التسوية والتحكيم.

وأردف:” نعلم بمسالة الحجز على أرصدة عبدالله السعيد منذ 10 ايام، و أرصدة عبدالله السعيد التي تم الحجز عليها مش شوية فكة، والحكم بالحجز على أرصدة اللاعب سيكون له عواقب، خاصة وأن الأهلي تحرك دون الحصول على حكم نهائي”.

وشدد :” عبدالله السيعد كان غاضبا من حكم الحجز على أرصدته ولكنه لاعب محترف وقادر على تجاوز الأمر، لقد قمنا بإبلاغ المحكمة الرياضية بحكم الحجز على الأرصدة، ومنحوا الأهلي مهلة للرد هل حجز على أموال اللاعب، رغم إعلام القلعة الحمراء، بأن كاس هي المختصة فقط في الأزمة، ونحن في انتظار قرار المحكمة الرياضية كاس بعد الحجز على أموال عبدالله السعيد، ونحن مستمرون في النزاع القانوني مع الأهلي حتى النهاية”.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى