الرئيسيةكرة مغربية

الوداد يستعيد يحيى جبران في مواجهة نهضة بركان

بقلم سمير دحو

أصبح بإمكان نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، الاستفادة من خدمات متوسط ميدانه يحيى جبران، خلال مباراة الوداد في مواجهة نهضة بركان، على ميدان هذا الأخير، وكان جبران قد غاب عن المباراة الأولى ضد مولودية وجدة بسبب الإيقاف.

ويعتبر النجم يحيى جبران، من أهم ركائز الوداد في آخر موسمين، وأحد اللبنات الأساسية و التي يتعمد عليها المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو في بناء تشكيله الخططي، بالنظر للقيمة الفنية و الدور المهم الذي يقوم به داخل وسط الميدان إلى جانب المخضرم ابراهيم النقاش، حيث يجيد دور قطع الكرة و دور بناء الهجمة.

وكان جبران قد غاب عن مباراة الوداد، لحساب الجولة ال_ 19 ضد مولودية وجدة، الثلاثاء الماضي، بسبب جمعه لأربع إنذارات كان آخرها في آخر مباراة قبل التوقف بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في المغرب، ضد اتحاد طنجة.

ويذكر أن الوداد الرياضي تعادل في مباراته الأولى، بعد استئناف الدوري المغربي الاحترافي، ضد وجدة، وظهر جلياً تأثر الفريق “الأحمر ” بغياب يحيى جبران، و لم يستطع المدرب جاريدو إيجاد بديل في مستوى اللاعب الغائب رغم اعتماده على الثنائي المجرب النقاش و صلاح الدين السعيدي.

يشار إلى أن الوداد، سيرحل الخميس المقبل إلى مدينة بركان لمواجهة فريق نهضة بركان لحساب الجولة ال_ 20 من الدوري المغربي، ويراهن الفريق على الظفر بالثلاث نقاط من أجل مواصلة الصدارة.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى