الرئيسية

علي غير المتوقع .. نادي فرنسي شهير يستهدف مصطفي محمد

قالت تقارير صحفية تركية اليوم الأربعاء، أن نادي تولوز الفرنسي بدأ مفاوضاته الرسمية للتعاقد مع النجم المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق جالاتا سراي التركي ومنتخب الفراعنة.

و نشرت صحيفة “takvim” التركية، أن فريق تولوز الفرنسي تقدم بعرض رسمي لإدارة جالاتا سراي التركى من أجل الفوز بخدمات المهاجم المصري مصطفى محمد.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن تولوز تقدم بعرض رسمي لنظيره جالاتا سراي لضم مصطفى محمد مقابل 4 ملايين يورو ، في الوقت الذي يرغب فيه الفريق التركي لبيع المهاجم الشاب مقابل 7 إلى 8 مليون يورو.

وأوضحت takvim أن المفاوضات ما زالت سارية بين الطرفين مع توقعات بأن يرفع تولوز عرضه الرسمي إلى ما بين 5 إلى 6 ملايين يورو.

ونقلت الصحيفة بحسب مصادرها أن مصطفى محمد قد أنهى الاتفاق على الشروط الشخصية مع الفريق الفرنسي.

فيما كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى جالاتا سراى أودع 4 ملايين دولار، فى حساب نادى الزمالك، باقى قيمة مستحقات المهاجم المصرى وقالت قناة “TRT” التركية إن جالاتا سراي أودع مبلغ 4 ملايين دولار في حساب نادي الزمالك قيمة المستحقات المتأخرة فى صفقة مصطفى محمد، ليصبح اللاعب ملكا للنادى التكى بشكل نهائي.

وأرسل مسئولو نادى الزمالك خطابًا رسميًا لنظرائهم فى جالاتا سراي التركي لإرسال باقي قيمة صفقة تفعيل بند شراء مصطفي محمد مهاجم الفريق الأبيض، الذي سبق وانتقل للنادي التركي على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء مقابل سداد 4 ملايين دولار.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى