كورة جزائرية

رسميا.. وفاق سطيف يعلن تعيين حسام البدرى مديرا فنيا حتى 2024

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، اليوم الخميس، عن تعيين المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والمنتخب المصري، حسام البدري لتولي تدريب النادي لمدة عامين، ليستمر فى قيادة الفريق حتى عام 2024.
وأضاف أن إدارة “النسر الأسود” ستقوم بتحضيرات وتغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق استعدادا للموسم المقبل 2022-2023، وذلك لإعادة الفريق إلى منصة التتويجات، ومواصلة حصد الألقاب.
وأوضح المدير الرياضي الجديد للنادي السطايفي إبراهيم العرباوي – في تصريحات صحفية – أن إدارة الوفاق اتفقت بصفة رسمية مع المدير الفني حسام البدري على كل التفاصيل للإشراف على الناحية الفنية للنادي لمدة سنتين، خلفا للمدرب الصربي داركو نوفيتش، مشيرا إلى أنه سيتم إتمام هذه الصفقة مع المدرب المصري قريبا.
وصرح البدري، لقناة النهار الجزائرية: “تفاوضت في وقت سابق مع الرئيس عبد الحكيم سرار، واتفقنا على جميع الأمور ”
وتابع حسام البدري: “كنت أملك عدة عروض من أندية مغربية وحتى من الجزائر، لكن وفاق سطيف اسم كبير جدا، وببعض التدعيمات بإمكاننا تحقيق شيء ما معا”.

كما أضاف البدري : “حضرت إلى الجزائر من أجل إنهاء الأمور بصفة نهائية مع مسؤولي النادي.. بالتأكيد وفاق سطيف اسم كبير جدا، بصراحة بلوغه الموسم الماضي الأدوار النهائية في المنافسة الافرقية من أبرز الأسباب التي شجعتني على قبول العرض.”

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى