الرئيسية

شادي محمد: لمسات سواريش ظهرت على الأهلي.. والأحمر يحتاج للتعاقد مع لاعبين أجانب

يرى شادي محمد نجم الكرة المصرية الاسبق، أن لمسات المدرب البرتغالي الجديد للنادي الأهلي، ريكاردو سواريش، ظهرت على فريق الكرة رغم الهزيمة امام بيراميدز.

وتابع شادي محمد في مداخلة هاتفية لبرنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، أعتقد أن لمسات ريكاردو سواريش ظهرت على فريق الكرةٍ، ووضحت ملامحها في مباراة فيوتشر، ولا يجب هد المعبد على رأسه وهو لا يعلم أسماء بعض اللاعبين حتى الآن.

وأكمل نجم الأهلي السابق، أعتقد أن لمسات ريكاردو سواريش ظهرت على فريق الكرةٍ، ووضحت ملامحها في مباراة فيوتشر، ولا يجب هد المعبد على رأسه وهو لا يعلم أسماء بعض اللاعبين حتى الآن.

وأضاف شادي محمد، جمهور النادي الأهلي من حقه الحزن على أداء الفريق، لكنني أراهن دائمًا على وعي الجماهير الحمراء، لانها دائمًا ما تكون عصب وظهر لفريق الكرة.

وواصل ، بعض اللاعبين في فريق الكرة بالنادي الأهلي، تحولوا إلى موظفين هناك 5 أو 6 لاعبين في الأهلي، دون ذكر أسماء للاعبين.

وأتم نجم الأهلي السابق، الأهلي يحتاج لاعبين أجانب على أعلى مستوى، ولا يجب الحديث عن سقف تعاقدات اللاعبين لأن الأهلي تعاقد مع بعض اللاعبين وتمكن من بيعهم بأضعاف الرقم الذي تعاقد معه به، ويمكنه الاستثمار في هذا الأمر.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى