الرئيسية

شبانة يكشف تفاصيل عرض الزمالك الأخير للتعاقد مع عبد الله السعيد

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل العرض المقدم إلى عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لضمه بداية من الموسم المقبل.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، الزمالك لديه رغبة قوية في ضم السعيد وعرضوا على اللاعب التوقيع لمدة موسمين مقابل 30 مليون جنيه إجمالي التعاقد.

واكمل شبانة، عرض الزمالك أقل بكثير مما يحصل عليه اللاعب في بيراميدز لكنهم علموا بغضب اللاعب من مسئولي ناديه لعدم مساندته في أزمة الأهلي الأخيرة ورغبته في الرحيل مع نهاية الموسم الجاري وهو ما جعله يغيب عن المؤتمر الصحفي الذي تم عقده مؤخرًا للإعلان عن التعاقد مع أحد الرعاة الجدد.

وأضاف شبانة، إدارة الزمالك لديها رغبة قوية في التعاقد مع السعيد وإيمانهم بأن اللاعب لازال قادر على العطاء والتألق بعد المستويات المميزة التي قدمها مع بيراميدز في الفترة الماضية ونجاحه في لفت الأنظار إليه بصورة كبيرة.

وأتم شبانة، ويستعد الزمالك لقيام بغربلة كاملة بين صفوف الفريق في الموسم المقبل والإحلال والتجديد من خلال رحيل عدد كبير من اللاعبين وإبرام تعاقدات مع عدد كبير من الصفقات الجديدة للفريق.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى