الرئيسية

رئيس إنبي يكشف حقيقة عروض نجوم الفريق.. ويؤكد: وافقنا على بيع هذا الثنائي

كشف أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، موقف لاعبي فريق كرة القدم بالنادي البترولي من الرحيل في الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع الشريعي في مداخلة هاتفية لبرنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، الحمد على تحقيق الفوز على مصر المقاصة، دائمًا ما نتواجد في المنطقة الدافئة في الدوري الممتاز، نعمل وفقًا لخطط ونظام ونرغب في وضغ نظام ننتج من خلاله عددًا من اللاعبين المميزين، ودعم المنتخب الوطني.

وأكمل الشريعي، لم نضع سعر محدد لبيع إيبوكا ولكننا لا نمانع بيعه إيبوكا والأمر ذاته بالنسبة لمحمود جاد حارس مرمى النادي في حالة وصول عروض ترضي النادي وتناسب اللاعب.

وأضاف الشريعي، لم يصلنا أي عرض حتى الآن للتعاقد مع إيبوكا سواء من داخل مصر أو خارجها، وفي حالة وصول أي عرض سندرسه، والحديث عن وصول عرض من فيوتشر ليس له أي أساس من الصحة.

وأوضح الشريعي، ويجان تواصل معانا والتقيت برئيس النادي، ولكن هناك بعض الاشتراطات للعب في الدوري الإنجليزي لا تنطبق على محمود جاد، وندرس في الوقت الحالي الاستثناءات ولن نقف أمام مستقبل اللاعب.

وأتم رئيس إنبي، لم يصلنا أي عرض رسمي لأي لاعب في الفريق سواء شلبي أو شكشك وغيرهم من اللاعبين الذين تتداول اسمائهم في وسائل الإعلام.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى