الرئيسية

عبد الحميد بسيوني: نتائجي مع سموحة مبهرة وغير مسبوقة في تاريخ النادي

قال عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، إن النتائج التي يحققها مع الفريق السكندري، غير مسبوقة في تاريخ النادي، مشيرًا إلى أنه خاض 7 مباريات في الفترة الأخيرة حقق منهم 4 انتصارات وهزيمة وحيدة وتعادلين.

وأضاف بسيوني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن نتائجه مع سموحة مُبهرة، خاصة وأن فريقه يحتل المركز الخامس بجدول الترتيب، وينافس على المربع الذهبي.

وأشار إلى أن الخسارة أمر طبيعي والجميع مُعرض للهزيمة بما فيهم الأهلي والزمالك، مشددًا أن مجلس إدارة سموحة، يرى جيدًا الجهد الذي يبذله وجهازه المعاون، ما دفعه لتجديد عقده لمدة موسم آخر.

وشدد عبد الحميد بسيوني، على أن هناك لاعبين بالفريق عقولهم مشتتة في ظل انتهاء إعارتهم مع نهاية الموسم الجاري، لا سيما وأنه لا يوجد حافز للفريق أيضًا، بعدما تحدد شكل الجدول، بحسم الفرق الأربعة الأولى بجدول الدوري.

واختتم تصريحاته، أنه متفق مع مجلس إدارة سموحة على البقاء مع الفريق إلى ما لا نهاية، بغض النظر عن العقود المكتوبة، موضحًا أن النادي سيدعم الفريق بلاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، ليظل الفريق في مقدمة جدول الدوري.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى