الرئيسية

فيريرا: لا أعمل منذ 6 أشهر.. وتمنيت تدريب الأهلي 

قال يانيك فيريرا المدير الفني السابق لفريق الفتح السعودي، إنه متقاعد عن العمل منذ 6 أشهر ماضية، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من العروض مؤخرًا إلا أنها لم تصل لمرحلة الجدية.

وأضاف يانيك فيريرا، خلال مداخلة هانفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه يتمنى العودة للتدريب سواء في السعودية أو أي مكان آخر، بشرط أن تتوفر له الأجواء التي تساعده على النجاح، مشيرًا إلى أن بطولة الدوري السعودي تطورت بشكل كبير للغاية.

وتابع أنه لم يتلقى أي اتصال لتدريب النادي الأهلي قبل تعيين البرتغالي ريكاردو سواريش، حيث تفاجئ بما تردد  بشأن طرح اسمه، ما جعله سعيدًا للغاية، مشيرًا إلى أنه وقع على تفويض لأحد الوكلاء لكي يتفاوض مع إدارة الأهلي، إلا أن إدارة النادي، لم تتواصل معه.

وأشار يانيك فيريرا، إلى أنه في الفترة التي تردد فيها اسمه بشأن تعيينه مدربًا للأهلي، تابع الفريق بشكل مكثف وأعد تقريرًا فنيًا عنه، إلا أنه حاليًا لا يمكنه الحديث فنيًا عن الفريق في ظل التعاقد مع مدرب آخر، لا بد من احترامه.

واختتم تصريحاته، أنه يضع شروط لنفسه قبل الموافقة على أي عرض يتلقاه، أهمها الاحترام المتبادل مع النادي، والاستعداد بشكل دائم وشاق، مع صناعة فريق، بينما إذا لم يكن الفريق طموحًا والإدارة والنادي لا يسيرون مع المدرب في هذا الاتجاه، لن يقبل بهذا العمل، خاصة وأن المسألة بالنسبة له ليست مجرد أموال فقط.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى