الدوري الفرنسيالرئيسيةكرة مغربية

عبد الرزاق حمد الله محط أنظار نادي سانت إتيان الفرنسي

زكرياء أيت المعطي – المغرب –
أصبح مهاجم النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله محط أنظار نادي سانت إتيان الفرنسي، الذي يسعى للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي حسب ما جاء في صحيفة “أم دي ماتش” الفرنسية، إضافة إلى أن معظم الأندية الفرنسية والإنجليزية ترصد المهاجم المغربي المحترف للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرا للمستوى الرائع الذي يقدمه المهاجم عبد الرزاق حمد الله.
وكشف مصدر “أم دي ماتش” أن سانت إتيان يبحث عن حل لجلب حمد الله لصفوف الفريق، لكن المشكلة هو أن اللاعب ارتفع راتبه الشهري، ومستعدة لدفع القيمة السوقية للاعب التي تبلغ 5.2 ملايين أروو.
وقد يجد نادي سانت إتيان صعوبات في إقناع إدارة النصر السعودي الذي يعتمد عليه ويعده من ركائز نادي النصر الذي يحظى بقاعدة جماهيرية غفيرة وشعبية وطنية.
وتطرقت الصحيفة إلى أن اللاعب سجل أرقام جيدة خلال هذا الموسم بتسجيله 26 هدف من أصل 25 مباراة لعبها، مع العلم أن الدوري السعودي لم تنته جولاته لحد الساعة للتوقف الاستثنائي الذي شهده العالم.
وكان عبد الرزاق قد انضم للنادي الأصفر سنة 2018، وحقق مع عدة إنجازات وقدم مستويات مذهلة مكنته من الظهور بشكل ملفت للغاية، حيث لعب 61 مقابلة رسمية، استطاع تسجيل 78 هدف.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى