الرئيسيةكرة مصرية

المقاولون: حفني لاعب غير ملتزم.. وتجاهلنا لمدة 3 أشهر

أكد محمد عادل فتحي المشرف العام على فريق المقاولون العرب أن أيمن حفني لاعب غير ملتزم مشددا على أنه لم يحضر فترة الإعداد الخاصة بالفريق طوال الفترة الماضية وتجاهل الرد على مسؤولي الفريق لمدة ثلاثة أشهر.

وقال محمد عادل فتحي في تصريحاته عبر برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: “أيمن حفني لاعب مهذب ولكنه غير ملتزم فمنذ بداية فترة الإعداد لم يرد علينا لمدة ثلاثة أشهر متتالية رغم التزام باقي اللاعبين”.

أضاف: “لم يتدرب في منزله ولم يتواصل مع عماد النحاس المدير الفني عن طريق الفيديو في فترة التوقف رغم إبلاغ والتزام جميع اللاعبين وكنا نحاول الاتصال به ولكن لم يرد علينا مطلقا”.

وتابع:”حفني إذا كان لاعب محترف كان لابد أن يتواصل مع عماد النحاس المدير الفني ويتدرب مثل باقي اللاعبين بشكل طبيعي هذا فضلا عن عدم حضوره المسحة الأولى دون سبب أو اعتذار”.

واختتم حديثه قائلا:”لم نبلغ نادي المقاصة بفسخ عقد أيمن حفني وهذا الحديث على مسؤوليتي وكنا نتعامل مع اللاعب بشكل رسمي عن طريق الجوابات الرسمية ولكنه لم يلتزم ولم يرد علينا”.

أكد محمد عادل فتحي المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب أن ناديه لم يفسخ عقد إعارة أيمن حفني المعار من صفوف مصر المقاصة.

وأشار محمد عادل في تصريحاته عبر برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار إلى أن حفني لا يعلم معنى الاحتراف وكان دوما مثالا لعدم الالتزام كما أن اللاعب مثل صدمة لمسؤولي المقاولون.

وشدد على أن حتى هذه اللحظة لم يبلغ نادي المقاولون نظيره المقاصة بفسخ عقد حفني، وناديه لا يزال يتعامل مع حفني بالشكل الرسمي عن طريق الجوابات الرسمية مثله مثل أي لاعب في الفريق ولكنه يتجاهل الرد تماما.

شدد على أن حفني ينتظر عقوبات بالجملة خلال الفترة المقبلة مشددا على أن اللاعب يتعامل بشكل غير احترافي مع نادي المقاولون، وذلك من خلال عدم حضوره لفترة الإعداد وكذلك عدم حضوره لعمل المسحة الطبية الأولى للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى