الرئيسيةكرة مصرية

مفتاح طقطق ل”الهداف24″ : طارق العشري غير محايد .. و تمت إهانتي أمام الجميع

كشف الليبي مفتاح طقطق لاعب المصري البورسعيدي، فى حوار خاص مع موقع الهداف 24، عن الأزمة الموجودة حاليا مع النادى المصري، و المدير الفنى للفريق طارق العشري.

اقرأ أيضا – طارق العشري ل”الهداف24″ : إستبعاد مفتاح طقطق من مباراة الزمالك تأديبي و الحكم ظالم

و قال مفتاح طقطق للهداف 24 ” أولاً ظهرت العديد من الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، والتي لم أرد عليها لانني أُقدر الصعوبات التي يخوضها فريقي المصري البورسعيدي ، وانتظرتُ إلى ان يتم انتهاء مباراتهم اليوم ضد فريق الزمالك”.

و تابع تصريحاته المثيرة لموقع الهداف 24 قائلا ” لكنني كل يوم أتفاجأ بهذه الأخبار التي تُنشر حالي كحال كل القُراء ، وكل ما حدث هو أن هناك خلاف بيني وبين مساعد مدرب الفريق الاول بالنادي المصري وهو أخطأ في حقي أمام الجميع “.

و أكمل تصريحاته لموقع الهداف 24 ” حاولتُ رغم ذلك الإعتذار له، لأن كل زملائي بالفريق طلبوا مني ذلك، وأيضاً مدير الكرُة بالفريق ، وعندنا في ليبيا في عاداتنا وتقاليدنا ” تكبر من قدر اللي جاك ” ولذلك ذهبتُ لاعتذر منه رغم انني لستُ مخطأً ولكنه تعامل معي بطريقه غير لبقة واحرجني أمام الجميع و تمت إهانتي أمام اللاعبين “.

و أوضح طقطق قائلا ” تصاعد الموضوع ومن ثمَّ الكابتن طارق العشري لم يأخذ موقف الحياد لذلك قمتُ بمغادرة المعسكر ، وأُؤكد انه لم يتم استبعادي من اجل تقصيري من الناحية المهنيَّة بتاتاً “.

و أختتم مفتاح طقطق تصريحاته المثيرة قائلا” ارجوا من الصفحات التي تنشر مثل هذه الأخبار ان تتحرى الدقة والمصداقية، قبل نشر ذلك والرجوع إلى وكيلي لكي يتم معرفة الحقيقة كاملة وعدم الاستماع لطرفٍ واحد، وانا من اللاعبين الذين يحبون التركيز في عملهم وإثبات ذلك في الملعب وليس عبر مواقع التواصل الاجتماعي “.

يذكر أن صاحب 24 عاما قد شارك مع النادي المصري في 23 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات نجح خلالهم في إحراز 4 أهداف وصناعة 8 آخرين.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى