الرئيسيةكرة مصرية

خاص.. بيراميدز يكشف لـ “الهداف 24” حقيقة التفاوض مع رمضان صبحي

علق مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز ،عن حقيقة دخول النادي في مفاوضات مع رمضان صبحي لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد الأنباء التي ربطت اللاعب بالانتقال لصفوف الفريق السماوي خلال الميركاتو الصيفي القادم .

وأكد مصدر مسئول داخل النادي لـ “الهداف 24″:” أن نادي بيراميدز لم يدخل مطلقا في مفاوضات مع نادي هدرسفيلد للحصول على خدمات رمضان صبحي ،لدينا خطة محددة نسير عليها في التعاقدات الصيفية واللاعب خارج ملف التدعيم”.

واضاف:” رمضان صبحي مرتبط بالنادي الأهلي في الوقت الحالي وعلى ذمة نادي هدرسفيلد ،هل أعلن النادي الإنجليزي دخولنا في مفاوضات لضم اللاعب بالتأكيد لم يحدث ،ومادار في الوقت الحالي من ربط اللاعب بالانتقال لصفوف الفريق امر غير صحيح”.

وعن إمكانية ضم رمضان صبحي حال فشل الأهلي في الصفقة،أشار إلي أن النادي لديه خطة واضحة في التدعيمات ولانحتاج في الوقت الحالي للتدعيم في مركز الجناح ،وهناك مراكز أخري وضعها الجهاز الفني للتدعيم فيها خلال الميركاتو الصيفي القادم”.

وواصل:” النادي متمسك بكل لاعبيه ،ولن يرحل أي لاعب عن نادي بيراميدز نهائيا ،الا بعد انتهاء كل المسابقات مازال أمامنا مسابقة الدوري المصري الممتاز بالكامل ،ومسابقة كأس مصر ،كذلك مسابقة الكونفدرالية ،الامر واضح نريد استكمال مسيرتنا في كل المسابقات والمنافسة لحصدها”.

واختتم:” اي اعلامي في مصر في الوقت الحالي ،يعلق فشل صفقات الأهلي والزمالك على بيراميدز لرفع نسبة المشاهدة ،لانشغل اهتمامنا مطلقا بما يقال ،لدينا خطة وأهداف نأمل في تحقيقها مع نهاية الموسم الجاري”.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى