الرئيسيةسلايدركورة عربية

مفاجأة.. شخصية بارزة تقترب من مناطحة مرتضى منصور في انتخابات الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المعترك الانتخابي القادم للقلعة البيضاء، المقرر لها نهاية 2021 عقب انتهاء المدة القانونية الحالية لمجلس الإدارة التي يترأسه مرتضى منصور.

وأكد المصدر لـ«الهداف 24» أن هناك اتجاه قوي من خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق بخوض غمار انتخابات نادي الزمالك القادمة على مقعد رئاسة القلعة البيضاء، لاسيما أنه يتمتع بشعبية عريضة من جماهير الأبيض وأعضاء الجمعية العمومية.

وشدد المصدر على أن هناك دعم كبير من جانب بعض الرموز الكبيرة في نادي الزمالك، لوزير الرياضة السابق من أجل ترشحه بشكل رسمي لرئاسة البيت الأبيض، على رأسهم أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق وغيرهم من الشخصيات العامة الأخرى.

وهناك ضغوطات قوية على خالد عبد العزيز من قبل رموز الزمالك والجبهات المعارضة، من أجل التصدي لمرتضى منصور رئيس النادي الحالي، في ظل محاربة الأخير لأي صوت معارض خلال الفترات الماضية والتي كان آخرها خلافه مع حسن شحاته.

ويسود اتجاه قوي لدى «عبد العزيز» نحو الموافقة على خوض غمار انتخابات نادي الزمالك، وتلبية رغبات العديد من الشخصيات العامة الزملكاوية التي ترغب في تكوين جبهة قوية بالمعترك الانتخابي المقبل، لخلق مناخ ديمقراطي جديد.

كانت انتخابات الجمعية العمومية لنادي الزمالك الأخيرة أسفرت عن فوز مرتضى منصور بالرئاسة، بجانب عضوية كلاً من إسماعيل يوسف وعلاء مقلد وهاني زادة وشريفة الفار وعبد الله جورج الذي تم منعه من حضور أي اجتماعات رسمية، بجانب هاني العتال نائب الرئيس الذي تم منعه أيضاً، إضافة إلى حازم ياسين في منصب أمين الصندوق الذي توفاه الله فيما بعد.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى