الرئيسيةكرة مصرية

الهداف 24 يعرض القصة كاملة لأزمة مباراة المصري البورسعيدي وحرس الحدود

 

أثبتت المسحة التي أجراها نادي المصري البورسعيدي ،عن إصابة 16 حالة من كتيبة طارق العشري بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ،لتكون الأمور قريبة من تأجيل مباراته أمام حرس الحدود والتي كان من المقرر إقامتها في الرابعة عصر اليوم الاثنين على أرضية ملعب برج العرب .

 

كورونا طالت الطاقم الفني لنادي المصري البورسعيدي ،ممثلة في المدير الفني للفريق طارق العشري الذي أثبتت المسحة إيجابية عينته ،اضافة إلي عبدالظاهر السقا المدير الرياضي للنادي مع وجود 12 لاعب من الفريق واثنين من الإداريين .

 

 

اتحاد الكرة أصر على خوض مباراة المصري ونادي حرس الحدود في موعدها ،بحجة عدم التزام الطاقم الفني واللاعبين بالاجراءات الاحترازية التي وضعتها اللجنة الطبية بقيادة محمد سلطان ،لتنهال الأمور وتخرج تصريحات من مجلس إدارة النادي بعدم خوض المباراة بشكل نهائي .

 

 

سمير حلبية أكد في تصريحات تلفزيونية ،ان مجلس إدارة النادي بالكامل اتفق بالإجماع على عدم خوض مباراة حرس الحدود بشكل نهائي ،وسيتم اللجوء للفيفا مشيرا إلي أن الأمر معروض على وزير الشباب والرياضة لحسم الجدل في تأجيل المباراة من عدمها في الوقت الراهن .

 

 

اعضاء مجلس إدارة النادي طارق هاشم وحسن عمار ،كانت لهم تصريحات تلفزيونية أكدوا فيه بشكل طريف أن النادي سيخوض اللقاء بالمصابين بفيروس كورونا المستجد ،مشيرين فيها إلي أن هناك وعود بتأجيل مباراة حرس الحدود .

 

 

الساعات الاولي من صباح اليوم الاثنين شهدت تدهور الحالة الصحية لحارس المصري البورسعيدي ،أحمد عبدالفتاح الذي اضطرت الإدارة الطبية بالنادي على دخوله العناية المركزة ،لكن الأمور مستقرة بشكل طبيعي في الوقت الحالي .

 

 

وبعد اجتماع وزير الشباب والرياضة بأعضاء اللجنة الخماسية بقيادة عمرو الجنايني ،تم تأجيل المباراة بشكل رسمي ،مع وضع بنود بأنه في حالة ثبوت عينات المسحة لاي فريق في مسابقة الدوري المصري لأكثر من 10 حالات يتم تأجيل المباراة بشكل رسمي.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى