الرئيسيةكرة مغربية

الوداد ينتصر على أولمبيك خريبكة ويعتلي الصدارة مؤقتا

زكرياء أيت المعطي

اعتلى الوداد الصدارة من جديد مؤقتا بعد فوزه على أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدفين، بملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة 21 من الدوري المغربي الاحترافي.

دخل فريق الوداد الشوط الأول باستحواذ على رقعة وسط الميدان من أجل افتتاح باب التسجيل لإسعاد طاقم التدريب وأنصار فريق الوداد، ولم يفلح في زيارة المرمى.

وحاول الفريق الأحمر شن هجومات على دفاع أولمبيك خريبكة لكن فشل في هزم الحارس أمين الرزين الذي تمكن من صد رأسية الكرتي وتسديدة كازادي.

وفي الدقيقة 21 باغت لوصيكا دفاع الوداد بهجوم سريع فردي لتشيمبابا الذي أسقط حمزة أسرير في المحظور وأسكن الكرة في شباك زميله رضى التكناوتي بعد أن حاول إبعادها إلى خارج أرضية الميدان.

واستمرت دقائق المباراة وتواصل سيطرة الوداد على نصف ملعب الضيف، وفي الدقيقة 41 ومن عرضية مركزة لأيمن حسوني تمكن إسماعيل الحداد من تعديل النتيجة بعد قذيفة صاروخية لا تصد ولا ترد.

وانتهى واقع الشوط الأول بنتيجة 1-1 مع بداية الشوط الثاني ضرب الوداد شباك أولمبيك خريبكة بهدف ثان من جانب اللاعب نجم الدين إبراهيم وبالتحديد في الدقيقة 46.

وتواصل زحف أبناء جاريدو على نصف ملعب لوصيكا، وضاعف كازادي كاصونكو في الدقيقة 70 الهدف الثالث من رأسية بعد عرضية من إسماعيل الحداد.

وقلص أحمد الفقيه النتيجة بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي، لتخلص المباراة بانتصار ودادي على أولمبيك بثلاثة أهداف لهدفين، مكنه من اعتلاء صدارة الدوري من جديد.

وعاد الوداد إلى صدارة الدوري مؤقتا برصيد 40 نقطة، فيما تجمدت نقاط أولمبيك خريبكة ب 23 نقطة في المركز 12.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى