الرئيسيةكرة مصرية

تفاصيل افتتاح استاد الأهلي الجديد – وصول الخطيب ووزير الرياضة – تكريم صالح سليم – شاهد الصور

وصل منذ قليل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأحمد شوبير نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق، إلى ملعب الفريق الجديد بمدينة السلام.

وجاء وصول بيبو إلى ملعب الأهلي الجديد، من أجل حضور احتفالية الملعب الجديد والذي سيشهد حضور عدد كبير من نجوم الفريق السابقة.

شوهد ملعب النادي الأهلي الجديد بمدينة للسلام، اكتسائه باللون الأحمر، قبل انطلاق مراسم الافتتاح بشكل رسمي، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

وتشهد الاحتفالية حضور القيادات التنفيذية بالنادي، بجانب العديد من المسئولين والشخصيات البارزة ونجوم النادي القدامى.

وتم تعليق لافتة كبيرة في محيط الملعب، مكتوب عليها «نادي القرن» «أعظم نادي في الكون» بطول مدرجات الدرجة الثانية، وتحمل شعار النادي، كما تم تعليق بنرات خول الملعب لنجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وشعار النادي.

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على تفقد غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم، داخل ملعب النادي الجديد بمدينة السلام.

وشهد تفقد رئيس النادي تواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد من أعضاء النادي الأهلي في الاحتفالية الكبرى.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وصل منذ قليل إلى ستاد الأهلي، لحضور حفل الافتتاح، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفريق السابقين.

وظهر أشرف صبحي رفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لمؤازرة النادي في إطار حرصه على مساندة الأندية المصرية.

وتشهد الاحتفالية حضور القيادات التنفيذية بالنادي، بجانب العديد من المسئولين والشخصيات البارزة ونجوم النادي القدامى.

كشفت شركة we عن أن استاد الأهلي we السلام، سيشهد وضع تمثال الكابتن صالح سليم الرئيس التاريخي للأهلي، في مدخل الاستاد، ومجسم وتمثال ضخم لنسر النادي على بوابة الملعب، وسيتم إذاعة أغنية الأهلي وفيلم تسجيلي قصير على شاشاته قبل كل مباراة، وتسمية البوابة الرئيسية باسم الأهلي والبوابات الأخرى بأسماء النجوم الراحلين، وتنفيذ نسر الكتروني يطير فوق الملعب مع بداية المباريات وعند إحراز كل هدف، مع إطلاق اسم “مدرج 72” على مدرج الدرجة الثالثة، وتنفيذ مجسم لتخليد ذكرى الشهداء في المدرج، وكذلك إطلاق اسم الراحل صالح سليم على المقصورة الرئيسية للإستاد وتخصيص مقعد خال باسمه وتصميم مدرج للعائلات يتوافر به خدمات فندقية، ومدرج لكبار الزوار والشخصيات الهامة، ومدرج لفرق الأهلي من الناشئين والشباب.

 

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى