الرئيسيةكرة مصرية

الزمالك يرد على الحكم فى قضية كهربا – خاص

كشف مصدر داخل الزمالك لموقع الهداف 24 عن مفاجأة فى أزمة كهربا، و التى اعلن الفيفا عقوبتها اليوم بغرامة اللاعب اتنين مليون دولار مناصفه مع نادى الفيس .

اقرأ أيضا – عاجل.. فيفا ينصف الزمالك في قضية كهربا وتغريمه 2 مليون دولار

اقرأ أيضا – أول رد من كهربا على حكم الفيفا ضده

و قال المصدر فى تصريحات خاصة للهداف 24 قائلا ” لم يلعب كهربا اى مباراة قبل أن يدفع الغرامة، و هو ما ارسل للزمالك فى خطاب رسمى”.

و تابع المصدر تصريحاته الخاصة ” سنرسل للفيفا إعتراض على الحكم، و زيادة الغرامة لأكثر من ذلك، و الإستفسار عن عدم إيقاف اللاعب”.

و أختتم المصدر تصريحاته الخاصة ” سيكون هناك تغيير قادمة فى الأحكام التى تخص اللاعب، و الذى اعترفت الفيفا أنه هارب من الزمالك، و تقديم الأدلة من إتحاد الكرة”.

وكان قد نجح نادي الزمالك في الحصول على على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتغريم محمود عبد المنعم كهربا 32 مليوناً و800 ألف جنيه لصالح قلعة ميت عقبة .

واكد مصدر داخل النادي الابيض، انه في حال رفض لاعب الاهلي سداد المبلغ سيتم ايقافه لمدة 6 اشهر.

وكشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك حصول ناديه على حقوقه فى أزمة انتقال محمود عبد المنعم كهربا لصفوف الأهلى دون موافقة القلعة البيضاء، وكتب عضو مجلس الزمالك عبر حسابه على تويتر، “الحمد لله الزمالك يحصل على حقه فى قضيه اللاعب محمود كهربا”.

من ناحية أخرى أكد محمود كهربا مهاجم الأهلي أنه سيطعن على قرار الفيفا بتغريمه مليوني دولار لصالح الزمالك والذي صدر اليوم الجمعة.
وكتب كهربا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
بعد صدور القرار بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك و التي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون دولار مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي و النادي البرتغالي صدر القرار فقط بتعويض مالي قداره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك و رفض جميع الطلبات الأخرى
و رغم تقديم الاتحاد المصري للفيفا لوثيقة محاباة مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي الا أنني و الحمد لله لم اعاقب و هذا يثبت صحة موقفي .
اما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان و إلغائها باذن الله”

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى