الرئيسيةكرة مصرية

باتريس كارتيرون يتحدث عن الفوز المثير على المقاصة

حقق نادي الزمالك بقيادة مديره الفني باتريس كارتيرون فوزا مهما اليوم على نظيره مصر المقاصة بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري العام المصري.

اقرأ أيضا – الزمالك يخطف ثلاث نقاط غالية في الدقائق الأخيرة من مصر المقاصة – فيديو

 
وتحدث المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن الفوز اليوم وأكد على أنه واجه خصم قوي وعنيد خلال 90 دقيقة من المباراة.
 
وقال كارتيرون في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء:”واجهنا خصم قوي اغلق نصف الملعب جيدا ولعب على التأمين الدفاعي وهو ما جعلنا نتأخر في احراز الاهداف ، ولكن في النهاية حققنا المفيد وهو الثلاثة نقاط.”.
 
وتابع:”ما حدث في مباراة اليوم عكس المباراة الماضية امام الاتحاد السكندري الذي شهد اضاعة للاهداف وكلفنا الخسارة في النهاية لنقطتين مهمتين في المسابقة وتعلمنا من هذا ولم نقع في نفس الفخ اليوم
“.
 
وأضاف :” لدي ثقة كبيرة في مصطفى محمد ولكنه يواجه في الوقت الحالي سوء حظ، وانا لن اتركه الا لما يعود للتهديف مرة اخرى، ولدينا حلول هجومية كثيرة ووضعنا التونسي فرجاني ساسي في مركز صانع الالعاب لزيادة الفاعلية الهجومية.”.
 
وعن حالة بن شرقي وأوناجم قال :”بن شرقي واوناجم لازالو في فترة التأهيل ولم يصلا الى قمة مستواهم ولكنهم سوف يظهران الفترة المقبلة بشكل مميز، وحازم امام واوباما اصبحا جاهزان للمشاركة ولكنا فضلنا اراحتهم اليوم من اجل عدم عدم تفاقم اصابتهم خاصة وان الفريق لديه العديد من المباريات الهامة المقبلة ومنها الاهلي.”
وكان قد بدأ الزمالك المباراة اليوم بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمي : محمد أبوجبل .
خط الدفاع : محمد عبدالشافي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبدالغني .
خط الوسط : طارق حامد – محمد حسن – فرجاني ساسي – احمد زيزو.
ومن ناحية أخرى تواجد محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الاول لنادي الزمالك في مقصورت استاد القاهرة الدولي لمؤازرة الابيض امام مصر للمقاصة في مباراة اليوم في المباراة التي أقيمت بالجولة 20 من الدوري.
يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة بعد فوز اليوم بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.
تابع أخبار الموقع من هنا

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى